بالفيديو: بعد شبكة “HBO”..وينفري تستضيف متهمي مايكل جاكسون

بالفيديو: بعد شبكة “HBO”..وينفري تستضيف متهمي مايكل جاكسون

embedded content بعد 25 عاماً من اللقاء التلفزيوني الذي أجرته مقدمة البرامج، أوبرا وينفري مع نجم البوب مايكل جاكسون، والذي صنف حينها بأنه واحد من أكثر الحلقات مشاهدة، استضافت وينفري في برنامجها ضحيتي جاكسون، اللذين زعموا تعرضهم للاعتداء الجنسي خلال طفولتهما، وذلك في الفيلم الوثائقي الجديد بعنوان “الخروج من نيفرلاند”. استضافت الإعلامية وينفري، في مقابلة خاصة…





بعد 25 عاماً من اللقاء التلفزيوني الذي أجرته مقدمة البرامج، أوبرا وينفري مع نجم البوب مايكل جاكسون، والذي صنف حينها بأنه واحد من أكثر الحلقات مشاهدة، استضافت وينفري في برنامجها ضحيتي جاكسون، اللذين زعموا تعرضهم للاعتداء الجنسي خلال طفولتهما، وذلك في الفيلم الوثائقي الجديد بعنوان “الخروج من نيفرلاند”.

استضافت الإعلامية وينفري، في مقابلة خاصة يوم الخميس الماضي، مع مخرج الفيلم الوثائقي دان ريد، لافتة إلى اعتقادها بمدى أهمية الفيلم وقدرته على تغيير طريقة تفكير الآخرين حول الإساءة الجنسية.

وتابعت وينفري موضحة سبب إجرائها لهذه المقابلة قائلة: “خصصت خلال 25 عاماً الماضية ما يقرب من 217 حلقة للحديث عن حوادث الاعتداء الجنسي وضحاياه”، والتي كانت تعد واحد منهم بحسب ما كشفت سابقاً.

وأردفت وينفري “حاولت مراراً وتكراراً إيصال هذه الرسالة إلى الجميع وهي أن الاعتداء الجنسي ليس مجرد إساءة، لكن بالنسبة لي، هذه اللحظة تتخطى مجرد الحديث ع مايكل جاكسون، فهي أكبر بكثير من أي شخص واحد، إنها لحظة في الزمن تسمح لنا برؤية هذا الفساد الاجتماعي الذي أصبح آفة على الإنسانية”.

وحول اتهامات عائلة جاكسون وتساؤلهم عن سبب استمرار ضحايا جاكسون في التعامل معه وقتها بالرغم من اتهامتهم له، أوضح روبنسون أنه لم يكن لديه أي مفهوم ذهني عن شكل الإساءة الجنسية، كما أن كل ما يفعله جاكسون كان بالنسبه له صحيحاً دائماً”.

جاء ذلك خلال مقطع الفيديو الذي نشرته وينفري من حلقة برنامجها المقرر عرضها على شبكة “HBO” بعد انتهاء فيلم “الخروج من نيفرلاند”، يوم 4 مارس (آذار) الحالي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً