الأوقاف الأردنية ترفض استهداف قيادتها في القدس المحتلة

الأوقاف الأردنية ترفض استهداف قيادتها في القدس المحتلة

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني، عبد الناصر أبو البصل، إن الإجراءات التصعيدية الإسرائيلية ضد مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس الشريف استهداف ممنهج، مؤكداً أن باب الرحمة جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى. وأضاف أن قرار سلطات الاحتلال اليوم بإبعاد الشيخ عبد العظيم سلهب، رئيس مجلس الأوقاف في القدس، والذي يحمل الصفة الدبلوماسية، عن المسجد الأقصى 40 يوماً،…




وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني عبد الناصر أبو البصل (أرشيف)


قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردني، عبد الناصر أبو البصل، إن الإجراءات التصعيدية الإسرائيلية ضد مجلس الأوقاف الإسلامية في القدس الشريف استهداف ممنهج، مؤكداً أن باب الرحمة جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى.

وأضاف أن قرار سلطات الاحتلال اليوم بإبعاد الشيخ عبد العظيم سلهب، رئيس مجلس الأوقاف في القدس، والذي يحمل الصفة الدبلوماسية، عن المسجد الأقصى 40 يوماً، وإبعاد نائبه ناجح بكيرات، واستدعاء أعضاء آخرين في المجلس للتحقيق، مرفوض وتصعيد جديد لتعطيل عمل الأوقاف وترهيب أعضائها.

واعتبر أبو البصل، أن الإجراءات التعسفية، استهداف ممنهج للمسجد الأقصى المبارك، وهو أمر مرفوض، ويزيد التصميم على أن باب الرحمة جزء لا يتجزأ من المسجد الأقصى، وهو أمر غير قابل للتفاوض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً