نجم “العراب” يزعم معرفته بسبب مقتل مارلين مونورو

نجم “العراب” يزعم معرفته بسبب مقتل مارلين مونورو

في تصريح مفاجئ، أكد جياني روسو الشهير بدور “كارلو ريزي” في فيلم العراب، معرفته بأسباب وفاة الممثلة مارلين مونورو، مؤكداً تورط الرئيس الأمريكي السابق جون وشقيقه روبرت كيندي في مقتلها، ونافياً وفاتها بجرعة زائدة من الباربيتورات، حسب ما تداولت مصادر إعلامية حينها، بعد تشريح جثتها. أشار جياني روسو، إلى أن رفض الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي …




الممثل جياني روسو  يعرض صورة له مع مارلين مونورو (أرشيف)


في تصريح مفاجئ، أكد جياني روسو الشهير بدور “كارلو ريزي” في فيلم العراب، معرفته بأسباب وفاة الممثلة مارلين مونورو، مؤكداً تورط الرئيس الأمريكي السابق جون وشقيقه روبرت كيندي في مقتلها، ونافياً وفاتها بجرعة زائدة من الباربيتورات، حسب ما تداولت مصادر إعلامية حينها، بعد تشريح جثتها.

أشار جياني روسو، إلى أن رفض الرئيس الأمريكي الأسبق جون كيندي وشقيقه السيناتور روبرت كيندي لانتشار أخبار العلاقة الغرامية التي جمعتهما بالنجمة مارلين مونورو، كانت سبب مقتلها على يد أحد تنظيم المافيا، بحسب، ديلي ميل.

أوضح روسو، بصفته عضواً حقيقياً في المافيا والمنسق بين منتجي فيلم “العراب” ورؤساء عصابات المافيا، والصديقاً المقرب السابق من مونورو أن التخطيط لمقتلها، جاء بعد علمها بتتبع أعضاء المافيا لها، لالتقاط صور تجمعها بالرئيس جون وشقيقه روبرت كينيدي، واستخدامها لاجبار الرئيس كينيدي على غزو كوبا وإعادة امبراطورية الفنادق والكازينوهات على شواطئها لعصابات المافيا المنظمة.

تابع روسو موضحاً أن مارلين مونورو هددت بالحديث بما تعرفه لوسائل الإعلام، الأمر الذي دفع روبرت كينيدي للتخطيط مع أحد أعضاء المافيا، لمنعها من ذلك خوفاً على مستقبلهما السياسي، وتولى عضو في المافيا لتلها بحقنة هواء في الوريد تسبب في انسداد شرايينها وأوعيتها الدموية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً