جدل بسبب حملة إعلانات مزيفة لستاربكس عن ليدي غاغا

جدل بسبب حملة إعلانات مزيفة لستاربكس عن ليدي غاغا

قاد محبو ليدي غاغا، حملة إعلانية مزيفة باسم مقهى “ستاربكس”، تعد مستخدميها بالحصول على قسائم مشروبات مجانية، شريطة التقاط صور ترصد استماعهم لأغنية غاغا من فيلمها “ولادة نجم” “شالو”، عبر تطبيقات الموسيقى الالكترونية سبوتيفاي وأيتونز. ولاقت الحملة الدعائية تفاعلاً كبيراً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرهم لصور محادثات بينهم وبين صفحة ستاربكس الرسمية، لتهنئتهم بحصولهم على قسائم…




ليدي غاغا (أرشيف)


قاد محبو ليدي غاغا، حملة إعلانية مزيفة باسم مقهى “ستاربكس”، تعد مستخدميها بالحصول على قسائم مشروبات مجانية، شريطة التقاط صور ترصد استماعهم لأغنية غاغا من فيلمها “ولادة نجم” “شالو”، عبر تطبيقات الموسيقى الالكترونية سبوتيفاي وأيتونز.

ولاقت الحملة الدعائية تفاعلاً كبيراً بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرهم لصور محادثات بينهم وبين صفحة ستاربكس الرسمية، لتهنئتهم بحصولهم على قسائم مشروبات مجانية، بعد استماعهم للأغنية.

alt

واستفزت الحملة شركة ستاربكس التي قالت على تويتر: “بالتأكيد دعاية “Shallowbucks” غير صحيحة، وستاربكس لا تدعم الترويجات الوهمية”، لافتةً إلى اعتزامها التحقيق في الأمر لمعرفة سبب انتشار هذه الإعلانات المزيفة.

جاء ذلك في أعقاب فوز ليدي غاغا بجائزة الأوسكار لأفضل أغنية فيلم، لتصبح أول امرأة في التاريخ تفوز بجائزة الأوسكار وغرامي وبافتا وغولدن غلوب في نفس العام، مما دفع عشاقها لاستثمار هذا النجاح وتشجيع نجمتهم على طريقتهم الخاصة سعياً لتصدر إحصائيات أغنيتها والتي تحتل حالياً المركز الثاني قوائم أفضل الأغنيات المنفردة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً