دبي: مالك يُصور موظفة في شقتها ويهددها بنشر الصور

دبي: مالك يُصور موظفة في شقتها ويهددها بنشر الصور

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عربياً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتصويره موظفةً عارية في شقة أجرها لها، مستغلاً كاميرا مراقبة، وهددها بنشر الصور. واتهمت النيابة العامة، الرجل بهتك عرض المجني عليها بتصويرها دون علمها، ومحاولة التحرش بها، واتهامه بالاعتداء على حياتها الخاصة بتسجيل مكالمة هاتفية غرامية لها مع رجل آخر، قالت الضحية في التحقيقات …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، عربياً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتصويره موظفةً عارية في شقة أجرها لها، مستغلاً كاميرا مراقبة، وهددها بنشر الصور.

واتهمت النيابة العامة، الرجل بهتك عرض المجني عليها بتصويرها دون علمها، ومحاولة التحرش بها، واتهامه بالاعتداء على حياتها الخاصة بتسجيل مكالمة هاتفية غرامية لها مع رجل آخر، قالت الضحية في التحقيقات إنه كان يرغب في الزواج بها.

شحن منقولات
ووفقاً لتفاصيل القضية فإن المتهم كان يعمل في مجال شحن المنقولات إلى دول أخرى، وأن الموظفة تعرفت عليه بعد شحن أثاث لموطنها.

وذكرت الموظفة، أن “أحد معارفها سألها إذا كانت تعرف شركة لنقل مقتنيات إلى دولة خليجية فأحضرت المتهم الذي تعاملت معه سابقاً”، مشيرةً إلى أن “المتهم شاهد عند حضوره لنقل المقتنيات مجموعة من الديكورات وطلب منها التوسط لشرائها مقابل نسبة ففعلت”٠

تحرش بها
وأكدت أن معرفتها بالمتهم بدأت في ذلك الوقت، فأجر لها شقة ثم حاول التحرش بها فقاومته وأبلغت زوجته.

وأضافت الموظفة، أن “المتهم طلب منها الاتصال بزوجته وإبلاغها والتراجع عن اتهامه بمحاولة التحرش بها”، كاشفاً حيازته فيديو مصدره كاميرا مراقبة في الشقة، وتسجيلاً لمكالمة غرامية أجرتها.

وتابعت أن المتهم هددها بنشر الصور مالم تتصل بزوجته وتنفي تحرشه بها، الأمر الذي دفعها لفتح بلاغ ضده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً