انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم

انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة اليوم

حثت القيادة العامة لشرطة أبوظبي السائقين على الالتزام بالقيادة الآمنة، وأخذ الحيطة والحذر خلال هبوب الرياح المثيرة للغبار، واتباع إجراءات السلامة في مثل هذه الأجواء، حفاظاً على سلامة الجميع.دعت إلى الالتزام باللوائح المرورية، واستخدام الإشارات التحذيرية في حالة التوقف التام في حال تعرضهم لأي طارئ يتعلق بالسلامة المرورية، وتشغيل أنوار المركبة في فترة النهار عند…

emaratyah

حثت القيادة العامة لشرطة أبوظبي السائقين على الالتزام بالقيادة الآمنة، وأخذ الحيطة والحذر خلال هبوب الرياح المثيرة للغبار، واتباع إجراءات السلامة في مثل هذه الأجواء، حفاظاً على سلامة الجميع.
دعت إلى الالتزام باللوائح المرورية، واستخدام الإشارات التحذيرية في حالة التوقف التام في حال تعرضهم لأي طارئ يتعلق بالسلامة المرورية، وتشغيل أنوار المركبة في فترة النهار عند صعوبة الرؤية، والانتباه الكامل، وعدم الانشغال بالهاتف، وترك مسافة أمان كافية، والوقوف على الكتف اليمنى خارج الطريق في حالة تعذر الرؤية بسبب الغبار.
وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون الطقس اليوم غائما جزئياً ومغبراً أحياناً مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية نشطة إلى قوية السرعة أحياناً على البحر وتكون محملة بالغبار ومثيرة للأتربة على المناطق المكشوفة، تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية على بعض المناطق.
حركة الرياح شمالية غربية /‏ 25 – 40 كم /‏ساعة تصل 60 كم /‏ساعة خاصة على البحر، والموج في الخليج العربي شديد الاضطراب إلى مضطرب ويحدث المد الأول عند الساعة 09:54 والمد الثاني عند الساعة 00:56، أما الجزر الأول فعند الساعة 17:45 والجزر الثاني عند الساعة.
بحر عمان مضطرب الموج فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 20:43 والمد الثاني عند الساعة 07:36 الجزر الأول عند الساعة 13:35 والجزر الثاني عند الساعة 02:45.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً