أمازون تخطط لإطلاق متاجر بقالة جديدة

أمازون تخطط لإطلاق متاجر بقالة جديدة

تخطط عملاقة التجارة الإلكترونية التوسع أكثر في قطاع البقالة المنزلية وذلك عبر افتتاح عشرات المتاجر الجديدة في عدد كبير من الولايات والمدن الأمريكية.لم تكتف أمازون بشركة Whole Foods التي استحوذت عليها قبل عامين بمبلغ 13.7 مليار دولار، بل تعتزم التوسع في الاستحواذات المشابهة لتعزيز مكانتها في قطاع التسوق والبقالة المنزلية والأغذية والأطعمة.ومن المتوقع أن تفتتح أمازون أول متاجرها الجديدة…

أمازون تعلن عن خدمة تُمكن المستهلكين من الحصول على البقالة بأقل من 30 دقيقة

تخطط عملاقة التجارة الإلكترونية التوسع أكثر في قطاع البقالة المنزلية وذلك عبر افتتاح عشرات المتاجر الجديدة في عدد كبير من الولايات والمدن الأمريكية.

لم تكتف أمازون بشركة Whole Foods التي استحوذت عليها قبل عامين بمبلغ 13.7 مليار دولار، بل تعتزم التوسع في الاستحواذات المشابهة لتعزيز مكانتها في قطاع التسوق والبقالة المنزلية والأغذية والأطعمة.

ومن المتوقع أن تفتتح أمازون أول متاجرها الجديدة للبقالة في لوس أنجلوس مع نهاية العام الجاري، ووقعت عقود استئجار مع موقعين آخرين لافتتاح متاجرها بحلول بداية العام المقبل.

كما تجري الشركة مباحثات لافتتاح متاجرها في مراكز التسوق بعدد من المناطق في سان فرانسيسكو و سياتل وشيكاغو وواشنطن العاصمة وفيلاديلفيا.

وبهذا فإن أمازون ستدخل مع لاعبين كبار مثل سلاسل متاجر Walmart, Kroger, Target, BJs, Costco و Sprouts.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً