آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

يعقد «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء»، النسخة الحادية عشرة من مؤتمره السنوي، الأربعاء المقبل، في فندق بولمان دبي كريك سيتي سنتر، تحت شعار «الطريق إلى الحياد المناخي 2050: التنقل المعيشة الاستدامة».

وتفتتح الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان الرئيس الفخري لـ «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء»، الرئيس التنفيذي لشركة التحالف من أجل الاستدامة العالمية، المؤتمر، بكلمة رئيسة، يليها كلمة للدكتور علي الجاسم رئيس مجلس إدارة «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء».

ويقدم إبراهيم الزعبي الرئيس التنفيذي للاستدامة في شركة ماجد الفطيم القابضة، كلمة ترحيبية بالحضور، تتبعها كلمة من إمي ليهوكزكي رئيس قسم بالإنابة – البيئة والاستدامة في مجموعة موانئ أبوظبي، فيما يسلط ممثل عن وزارة التغير المناخي والبيئة، الضوء على دور البيئات العمرانية في تحقيق الانبعاثات الكربونية الصفرية.

ويستضيف «مجلس الإمارات للأبنية الخضراء»، نخبة من الخبراء والجهات المعنية في قطاع البناء والتشييد، للخوض في سبل تحقيق الانبعاثات الصفرية، ضمن قطاع الأبنية الخضراء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-11-1.4454300

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single