آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

أطلقت القيادة العامة لشرطة دبي برنامج «360» المتكامل كأحد البرامج والنماذج الاحترافية التي تُعنى بتأهيل الموظفين الجُدد عبر ورش عمل علمية وموسعة ومتنوعة وجولات وزيارات ميدانية لمختلف القطاعات والتخصصات ولقاءات مع كبار الضباط واطلاع على قصص النجاح المختلفة والإنجازات التي تحققت في شرطة دبي.

وأوضح المقدم دكتور إبراهيم أحمد سباع المري رئيس لجنة التعيين والإيفاد ورئيس مجلس الابتكار في شرطة دبي أن معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي وجه بتصميم برنامج متكامل وحديث وفق أفضل الممارسات وإعداد نموذج احترافي لتأهيل الموظفين الجُدد في خطواتهم الأولى في العمل وعدم اقتصار عملية التأهيل في مجال التخصص فقط أو بالطريقة الاعتيادية في التعريف بالمؤسسة بل تشمل جولة علمية متكاملة لكل التخصصات والقطاعات ولقاءات مع المسؤولين وأصحاب قصص النجاح حتى يتمكنوا من فهم واستيعاب وإدراك منظومة العمل بشكل جيد، الأمر الذي يساعد في اختصار خطوات عدة لهم في مجالهم الوظيفي.

وأضاف المقدم دكتور المري إن برنامج 360 المتكامل يشكل أحد الأدوات الداعمة للتطوير الوظيفي والتأهيل والتدريب للمورد البشري، ويخدم العديد من الأهداف، ويعد بمثابة تأهيل نفسي للموظفين الجدد وتجهيزهم للانطلاق في منظومة العمل بكل حب وتفانٍ وإبداع وتميز.

من جانبه أوضح المقدم دكتور منصور البلوشي مدير إدارة البعثات والاستقطاب بشرطة دبي أن الموظفين الجدد يخضعون لورش عمل تخصصية وعامة وجولات ميدانية ولقاءات متعددة يتعرفون فيها على تاريخ شرطة دبي من التأسيس حتى اللحظة والمنظومة الاستراتيجية والقطاعات والهياكل والمجالس واللجان الدائمة والقوانين والنظم والمشاريع التشغيلية والريادية والمبادرات الاستراتيجية وأنظمة العمل المتعلقة بالموارد البشرية مثل الضمانات الوظيفية والحوافز والترقيات والمسارات ووثيقة الأخلاق والسلوكيات المهنية.

وأضاف البلوشي: من خلال البرنامج يتعرف الموظف على قصص النجاح لمنتسبي شرطة دبي من أصحاب النجاحات من مختلف التخصصات، وكذلك يتعرف على الخدمات التي تقدم للموظفين وللجمهور الخارجي عبر المنصات الذكية ومختلف البرامج الداخلية والخارجية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-11-1.4454222

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single