آخر الأخبار العاجلة

بعد سلطة الناتو.. قمصان عليها رمز القيصرية الروسية تباع في السويد فضاءات تحت الجسور تتحوّل إلى حدائق رياضية في الصين فسيفساء بأنامل أصابع الأقدام! ضمنها الإمارات.. سنابتشات تطلق نسختها المدفوعة في بلدان عدة التنين الأزرق.. لطيف لكنه سام يصطاد فريسته بطريقة مخيفة.. اكتشاف نبات مرعب يأكل اللحوم دراسة: لملايين السنين.. كان لحيوان الباندا إبهامان أين تذهب ؟ أسطورة «بيجو 408» تتحول بجيلها الجديد إلى «الكــــروس أوفر» مواصفات إضافية في نيسان باترول 2022 في الذكرى الـ 70 للسيارة

image

كشفت نقابة الصحفيين المصرية عن حقيقة واقعة سرقة تعرَّضت لها.

وأوضحت النقابة، حسبما أفاد موقع «اليوم السابع»، أنها شهدت واقعة سرقة مبلغ مالي، مشيرةً إلى أنه فور اكتشاف ذلك، وبتنسيق بين نقيب الصحفيين والسكرتير العام، تم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية، لضبط اللص ومن يثبت تورطه في تلك الجريمة.

وقالت: «لوحظ نشر بعض المواقع معلومات مغلوطة حول الواقعة، وهو ما نربأ بالزملاء الوقوع فيه، حيث تم تضمين تفاصيل غير صحيحة عن ملابسات الواقعة والمبلغ المالي، في الوقت الذي نؤكد فيه أن جهات التحقيق لا تزال تتخذ إجراءاتها».

وأكدت أن أياً من خزائن النقابة الحاوية لمبالغ مالية لم تُمس ولم يُفقد منها أموال، وأن اللص الذي تسلل سرق مبلغاً من عهدة الموظف المسؤول لتيسير التعاملات اليومية، ولجنة جرد الخزينة ستحدد القيمة الإجمالية للمبلغ.

ونوَّهت بأن منظومة الكاميرات بالنقابة رصدت اللص وحركته كاملة ولحظة ارتكابه الجريمة، معربةً عن ثقتها بقدرة جهات التحقيق والنيابة العامة والبحث الجنائي بالشرطة على الوصول إليه، لينال بالقانون جزاء ما اقترفته يداه هو وكل من يثبت من خلال التحقيق تورطه في الواقعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-11-1.4454187

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single