اناقة

طرق تطبيق مكياج العيون المستديرة في خطوات

طرق تطبيق مكياج العيون المستديرة في خطوات

إذا كنت سيدتي تملكين عيونًا مستديرة فأنت حتما تواجهين بعض الصعوبات عند تطبيق ظلال العيون لأنها ستبدو صغيرة على عكس ما كنت تتوقعين. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم كيفية تطبيق مكياج العيون المستديرة بشكل بسيط لكن بنتائج مثالية فتابعينا.رسمة الحواجب عند تطبيق مكياج العيون المستديرة يساعد شكل الحواجب المناسب على إظهار حجم العيون أو شكلها، لذلك إذا…

إذا كنت سيدتي تملكين عيونًا مستديرة فأنت حتما تواجهين بعض الصعوبات عند تطبيق ظلال العيون لأنها ستبدو صغيرة على عكس ما كنت تتوقعين. لذلك سنقدم لك في مقال اليوم كيفية تطبيق مكياج العيون المستديرة بشكل بسيط لكن بنتائج مثالية فتابعينا.

رسمة الحواجب

عند تطبيق مكياج العيون المستديرة يساعد شكل الحواجب المناسب على إظهار حجم العيون أو شكلها، لذلك إذا كنت تملكين حواجب مستقيمة يمكنك إضافة قوس طفيف عند نهاية الرسمة وستحصلين على عيون تبدو مفتوحة أكثر. انتقلي بعد ذلك لتحديد الحاجبين باستخدام قلم تحديد بلون قريب من لون الشعر الطبيعي حتى تحصلي على إطلالة ناعمة ومشطيهما باتجاه الأعلى لتكون مرفوعة ومرتبة.

البرايمر

ما يميز هذا البرايمر هو أنه يمنحك بشرة ناعمة وجاهزة لاستقبال مستحضرات التجميل بشكل مثالي. طبقي قطرات من البرايمر على الجفن المتحرك فوق العين وتحت الحاجب لتتمكني من وضع ظلال العيون بطريقة مميزة وتحصلي على ثبات رائع.

الكونسيلر

يساعد الكونسيلر على توحيد محيط العينين وإخفاء الهالات السوداء، وعلى الرغم من أنه لا يختلف في وظيفته عن كريم الأساس إلا أنه يناسب أكثر بشرة العينين الحساسة والرقيقة.

قومي بوضع طبقة خفيفة من الكونسيلر المناسب للون البشرة ثم ادمجيه جيدا لتحصلي على إطلالة عين أكثر امتداد. يمكنك إضافة طبقة ثانية من الكونسيلر بعد الانتهاء من تطبيق ظلال العيون حتى لا تتراكم الرواسب على منطقة العيون ويصعب عليك تنظيفها فيما بعد.

تطبيق مكياج العيون المستديرة

الآيلاينر

قومي برسم خط رفيع باستخدام الآيلاينر فوق خط الرموش العلوية على أن يبدأ من منتصف العين باتجاه الخارج مع إنهاء الرسمة بمجنح صغير خارج حدود العين لتكسري شكلها الدائري وتظهر مسحوبة بشكل جذاب.

ظلال العيون

ابدئي بتلوين العيون بتطبيق ظل بلون محايد على كامل الجفن وتحت الحاجبين لتوحيد محيط العينين، ثم طبقي بعد ذلك لمسات من الهايلايتر تحت الحاجبين مباشرة.

طبقي ظلال داكنة من درجات البني أو الرمادي عند الزاوية الخارجية للعين وفوق خط الآيلاينر، وزعي الظلال إلى أعلى الجفن المتحرك ثم طبقي الظلال الأفتح من منتصف الجفن وصولا إلى زاوية العين الداخلية. احرصي سيدتي بعد لك على دمج اللونين جيدا من خلال استخدام الفرشاة الخاصة بظلال العيون لتحصلي على ظلال عيون مثالية.

الماسكارا

استخدمي مكبس الرموش بلطف لرفع الرموش مع سحبها نحو الخارج لتكسري شكل العين الدائري، بعد ذلك قومي بتطبيق الماسكارا السوداء على الرموش، يمكنك وضع أكثر من طبقة واحدة لتحصلي على إطلالة عيون جذابة.

شاهدي مقالة طريقة تطبيق مكياج ناعم للعرائس خطوة بخطوة

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً