آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

اعتلت سيارة سطح منزل في المملكة العربية السعودية خلال حادث مروري عجيب.

وباشرت الجهات المعنية والمختصة في محافظة العيدابي شرقي منطقة جازان، اليوم، الحادث المروري الذي انتهى باستقرار مركبة فوق سطح منزل بإحدى قرى المحافظة، حسبما أفاد موقع «سبق» الإخباري.

وكشفت المعلومات أن الحادث كان نتيجة عن انقلاب مركبة بعد انحرافها عن مسار الطريق الفرعي، وتدحرجت لتستقر فوق سطح منزل يقع في أرض منخفضة عن مستوى الطريق.

ولم يُسفر الحادث عن وقوع وفيات، غير أنه لم ينتهِ دون وقوع إصابة طفيفة لطفل كان في المركبة، واتخذت الجهات المعنية إجراءاتها النظامية، وتم انتشال المركبة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-11-1.4454183

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single