الحكومة اليمنية تنتقد رفض الأمم المتحدة ممراً آمناً لنقل المساعدات من الحديدة

الحكومة اليمنية تنتقد رفض الأمم المتحدة ممراً آمناً لنقل المساعدات من الحديدة

استغرب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، رفض فريق الرقابة التابع للأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي مقترح الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بإخراج مخزون القمح من صوامع البحر الأحمر بمدينة الحديدة. واقترح الفريق الحكومي منذ أسبوعين إخراج المساعدات الإنسانية عبر الممرات الآمنة خاضعة للجيش من المطاحن في جنوب مدينة الحديدة إلى مديرية الخوخة على الساحل الغربي، وفق ما…




وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني (أرشيف)


استغرب وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، رفض فريق الرقابة التابع للأمم المتحدة وبرنامج الغذاء العالمي مقترح الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بإخراج مخزون القمح من صوامع البحر الأحمر بمدينة الحديدة.

واقترح الفريق الحكومي منذ أسبوعين إخراج المساعدات الإنسانية عبر الممرات الآمنة خاضعة للجيش من المطاحن في جنوب مدينة الحديدة إلى مديرية الخوخة على الساحل الغربي، وفق ما نقل موقع “عدن تايم”، اليوم الإثنين.

واعتبر وزير الاعلام في تغريدة على صفحته الرسمية في تويتر، أن ‏استمرار فريق الرقابة الدولية في رفض المقترح الحكومي حول الممرات الإنسانية الآمنة رغم رفض الحوثيين تنفيذ باقي المقترحات ورفع الألغام في حي 7 يوليو، أو كيلو 16، يثير الكثير من علامات الاستفهام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً