مصرع قيادي حوثي وجرح آخر في حجة

مصرع قيادي حوثي وجرح آخر في حجة

قُتل العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي وجرح آخرين بينهم قيادات ميدانية، اليوم الإثنين، في مواجهات مع قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد. وقالت مصادر يمنية، إن قيادات ميدانية من الميليشيا وعناصرها سقطوا بين قتيل وجريح، من بينهم القيادي الحوثي عبدربه عايض هراش، وفقا موقع “سبتمبر نت” اليوم الإثنين.وجرح القيادي الحوثي مالك مرشد جبة المكني…




سلحون من ميليشيا الحوثي الانقلابية (أرشيف)


قُتل العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي وجرح آخرين بينهم قيادات ميدانية، اليوم الإثنين، في مواجهات مع قبائل حجور في مديرية كشر بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.

وقالت مصادر يمنية، إن قيادات ميدانية من الميليشيا وعناصرها سقطوا بين قتيل وجريح، من بينهم القيادي الحوثي عبدربه عايض هراش، وفقا موقع “سبتمبر نت” اليوم الإثنين.

وجرح القيادي الحوثي مالك مرشد جبة المكني أبو مالك، من مديرية وشحة، في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي مساء أمس الأحد، استهدفته مع مرافقيه في قرية الحوج شرق العبيسة.

واستهدفت مقاتلات التحالف أيضاً رتلاً للميليشيا، في حصن موسى غربي مديرية كشر، وتجمعاً للميليشيا وآلياتها في منطقتي الواسط والجوه في عزلة العبيسة شرقي كشر، وعربة عسكرية محملة بالذخائر والمسلحين الحوثيين شرقي المندلة، ما أسفر عن تدميرها ومقتل من كانوا على متنها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً