مايكروسوفت تطرح سيرفس برو 6 وسيرفس لاب توب 2 وسيرفس استوديو 2 في السعودية

مايكروسوفت تطرح سيرفس برو 6 وسيرفس لاب توب 2 وسيرفس استوديو 2 في السعودية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرحها لثلاث أجهزة جديدة في السوق السعودي من علامتها التجارية سيرفس، وجاء إطلاق سيرفس برو 6 وسيرفس لاب توب 2 وسيرفس استوديو 2 في السعودية لتقدم تحديثًا جديدًا للمستخدمين مع مزايا أكبر من السابق بفضل إضافات الجيل الثاني.وتحدثت أنكا فينتورا، كبيرة مديري تسويق حزمة سيرفس لدى مايكروسوفت الخليج، بقولها أن المملكة تحتضن العديد من الشركات العالمية التي تستثمر…

مايكروسوفت تطرح سيرفس برو 6 وسيرفس لاب توب 2 وسيرفس استوديو 2 في السعودية

أعلنت شركة مايكروسوفت عن طرحها لثلاث أجهزة جديدة في السوق السعودي من علامتها التجارية سيرفس، وجاء إطلاق سيرفس برو 6 وسيرفس لاب توب 2 وسيرفس استوديو 2 في السعودية لتقدم تحديثًا جديدًا للمستخدمين مع مزايا أكبر من السابق بفضل إضافات الجيل الثاني.

وتحدثت أنكا فينتورا، كبيرة مديري تسويق حزمة سيرفس لدى مايكروسوفت الخليج، بقولها أن المملكة تحتضن العديد من الشركات العالمية التي تستثمر في قطاع التكنولوجيا، مشيرة إلى حرص المملكة الدائم على اقتناء وتوفير التكنولوجيا الحديثة القادرة على تمكين الأفراد والمنظمات بهدف الوصول إلى رؤيتها لتصبح قوة تكنولوجية رائدة في المنطقة.

وأضافت: ” تلك الابتكارات التي تتحها مايكروسوفت اليوم في متناول الجميع صممت وفقًا لآراء ومتطلبات مجموعة واسعة من المستخدمين، لتلبي بدورها مختلف الاحتياجات على صعيد جميع المجالات.”

مايكروسوفت - سيرفس برو 6

ويأتي سيرفس برو 6 مع سعة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت من نوع “SSD” قابلة للترقية إلى 1 تيرابايت، اضافة إلى عمر بطارية يتيح أكثر من 13 ساعة عمل متواصلة، ويأتي مزود بمعالجات انتل من الجيل الثامن بتحسن في قوة أدائه بنسبة 67% مقارنة مع الإصدارات السابقة، ويهدف الجهاز إلى تلبية تطلعات القطاعات الحكومية والخاصة الطامحة إلى زيادة الانتاجية وتعزيز مكانتهم التنافسية في ظل النمو الاقتصادي للمملكة. وسيكلف الجهاز 3,799 ريالًا سعوديًا.

سيرفس لاب توب 2 - مايكروسوفت

أما سيرفس لاب توب 2 فيتوافق مع رؤية حكومة المملكة التي وضعت التعليم في صميم رؤيتها الاقتصادية الوطنية بحسب ما قالت مايكروسوفت، حيث يعد سيرفس لاب توب الخيار الأمثل لتمكين للطالب في جميع المراحل الدراسية، ويتميز الجهاز بالوزن الخفيف والتصميم المميز بجانب عمر البطارية الذي يصل لأكثر من 14 ساعة، مع العلم أن الاصدار الأخير يتفوق بنسبة 85% على الاصدار الأصلي من حيث السرعة، وهو أيضاً مزود بمعالجات الجيل الثامن من انتل، كما يمتلك شاشة تعمل باللمس مع تقنية PixelSense مما تيح بدورها جودة عرض مثالية. سيكون بسعر 4,199 ريالًا سعوديًا.

مايكروسوفت - سيرفس استوديو 2

بينما تم تصميم سيرفس استوديو 2 لكي يقدم تجربة أفضل للمصممين والمعماريين والرسّامين ومنتجي الأفلام والمحررين اضافة إلى المصورين، حيث يحتوي على وحدة معالجة رسوميات أسرع بنسبة 50%. علماً أن تحديث الجهاز هو أول تحديث رئيسي للكمبيوتر المكتبي الذي رأيناه لأول مرة في عام 2016، وبجلب الجهاز القلم الضوئي لتقديم تجربة فريدة تحاكي أسلوب الكتابة والرسم في الواقع. وسيأتي بسعر 15,699 ريالًا سعوديًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً