“إعمار مولز” تستحوذ كلياً على منصة “نمشي”

“إعمار مولز” تستحوذ كلياً على منصة “نمشي”

أعلنت شركة مراكز التسوق والتجزئة “إعمار مولز”، عن استحواذها كلياً على شركة التسوق الإلكتروني “نمشي”. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، جاء ذلك في أعقاب استحواذ “إعمار مولز” على بقية حصة “غلوبال فاشن جروب” في “نمشي” عبر صفقة نقدية بقيمة 475.5 مليون درهم.وعقدت “غلوبال فاشن جروب” و”إعمار مولز” شراكة استراتيجية عام 2017 استحوذت بموجبها الأخيرة على…




alt


أعلنت شركة مراكز التسوق والتجزئة “إعمار مولز”، عن استحواذها كلياً على شركة التسوق الإلكتروني “نمشي”.

ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، جاء ذلك في أعقاب استحواذ “إعمار مولز” على بقية حصة “غلوبال فاشن جروب” في “نمشي” عبر صفقة نقدية بقيمة 475.5 مليون درهم.

وعقدت “غلوبال فاشن جروب” و”إعمار مولز” شراكة استراتيجية عام 2017 استحوذت بموجبها الأخيرة على حصة 51% في “نمشي”، وتعاونت “غلوبال فاشن جروب” خلال العامين الماضيين مع “إعمار مولز” وفريق “نمشي” لتعزيز عمليات “نمشي” عبر استقدام الخبرات العالمية المتخصصة بقطاع التجارة الإلكترونية والموارد المشتركة مثل الاستحواذ على العلامات التجارية العالمية والابتكارات التقنية التي تعزز الأداء.

ويعتبر استحواذ “إعمار مولز” بالكامل على “نمشي” امتداداً طبيعياً لاستراتيجية التحول الرقمي التي تنتهجها الشركة والرامية إلى الاستفادة من تنامي سوق التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً