نصائح لعرض صورك في غرفة المعيشة

نصائح لعرض صورك في غرفة المعيشة

الجميع مغرمون بعرض صورهم المفضلة على الرف في غرفة المعيشة، إلا أن احتواء الغرفة على أشياء كثيرة قد يسبب مظهراً فوضوياً للمكان ويحول دون الحصول على مظهر أنيق وعصري. فيما يلي 9 أفكار بسيطة حول كيفية عرض الصور في غرفة المعيشة بطريقة عصرية، وفق ما أورد موقع “سام أند هورا غروب” الإلكتروني: 1- التزم بالأساسياتقم بتعليق إطارات …




تعبيرية


الجميع مغرمون بعرض صورهم المفضلة على الرف في غرفة المعيشة، إلا أن احتواء الغرفة على أشياء كثيرة قد يسبب مظهراً فوضوياً للمكان ويحول دون الحصول على مظهر أنيق وعصري.

فيما يلي 9 أفكار بسيطة حول كيفية عرض الصور في غرفة المعيشة بطريقة عصرية، وفق ما أورد موقع “سام أند هورا غروب” الإلكتروني:

1- التزم بالأساسيات

قم بتعليق إطارات الصور ذات اللون الأسود، إذا كانت جدرانك بيضاء. يمكنك أيضاً عرض بعض الصور بالأبيض والأسود للحصول على مظهر كلاسيكي بسيط.

2- فكرة بطريقة مختلفة
إن لم يكن لديك مساحة كافية على الجدار فاختر زاوية معينة من الجدار وعلق عليها الصور، وستحصل على منظور مختلف لغرفة المعيشة.

3- صور قديمة

لإضفاء جو كلاسيكي رائع على غرفة المعيشة، قم بتعليق الصور والملصقات القديمة على أحد الجدران.

4- صور بألوان مرحة

تأكد من أن خلفيات الصور الخاصة بك مطلية بألوان عديدة مرحة، وخاصة إن كان الجدار أبيض.

5- إطارات بيضاء

تضفي إطارات الصور ذات اللون الأبيض المزيد من الإشراق على المكان، وتجعل غرفة المعيشة تبدو أكثر اتساعاً.

6- معرض صور قديمة
اختر مجموعة من الصور القديمة وضعها على لوح خشبي وردي وعلقه على أحد جدران غرفة المعيشة، وستحصل على مظهر رائع.

7- صور بدون إطارات

يمكنك أيضاً لصق صورك الشخصية مباشرة على الحائط دون الحاجة لوضع إطارات لها، كما يمكن استخدام أشرطة الزخرفة لتعليق الصور على الجدار.

8- لص الصور
من الممكن لصق الصور أو الشعارات التي تريد عرضها على الحائط ببساطة، دون استخدام أية إضافات.

9- أشكال مختلفة
تعطي الصور ذات الأشكال والأحجام المختلفة مظهراً غير تقليدي للمكان، لذا يمكنك أن تغطي جدار غرفة المعيشة بأكمله بصور ذات أشكال وأحجام مختلفة للحصول على مظهر نابض بالحياة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً