دبي: سرقة 2.3 مليون درهم من 3 مستثمرين بعد ضربهم

دبي: سرقة 2.3 مليون درهم من 3 مستثمرين بعد ضربهم

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، عن تمكن رجلين، من سرقة مليونين و300 ألف درهم من 3 مستثمرين “أوروبي وأسيويين”، وذلك بعد الاعتداء عليهم بالضرب داخل شقة أحد الضحايا. وبينت النيابة العامة في دبي أن الرجلين خدعا المستثمرين بدعوى حيازتهما مبلغ 700 ألف دولار أمريكي، ورغبتهما في تحويله إلى عملة الدرهم بأقل من سعر السوق، وبنسبة 8% خصم،…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الإثنين، عن تمكن رجلين، من سرقة مليونين و300 ألف درهم من 3 مستثمرين “أوروبي وأسيويين”، وذلك بعد الاعتداء عليهم بالضرب داخل شقة أحد الضحايا.

وبينت النيابة العامة في دبي أن الرجلين خدعا المستثمرين بدعوى حيازتهما مبلغ 700 ألف دولار أمريكي، ورغبتهما في تحويله إلى عملة الدرهم بأقل من سعر السوق، وبنسبة 8% خصم، مشيرة إلى أن الرجلين والمستثمرين التقوا في الشقة بهدف إتمام صفقة تبادل العملات.

سرقة وهروب
ولفتت النيابة العامة إلى أن الرجلين ضربا المستثمرين وتمكنا من سرقة المبلغ المالي، وهواتفهم الذكية ومحافظهم ثم لاذوا بالفرار.

ضبط رجل
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن المستثمرين قدموا بلاغاً للشرطة، حيث تم إلقاء القبض على أحد الرجلين المتورطين في الجريمة، ويدعى “ي. أ” عربي الجنسية.

إنكار السرقة
وأنكر المتهم المضبوط في تحقيقات النيابة العامة سرقة المستثمرين، مدعياً أنه “كان برفقة المستثمرين في الشقة لتنفيذ تعامل تجاري، وأن أحدهم أخذ يلقي بعبارات مسيئة، ما دفعه وزميله الهارب للاعتداء عليهم بالضرب، والهرب دون سرقة أموالهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً