5 طرق تمنحك علاقة زوجية متجدّدة

5 طرق تمنحك علاقة زوجية متجدّدة

الزواج علاقة طويلة الأمد، إنها بحاجة إلى التجديد من أجل الحصول على الإثارة، وتجنّب تسلل الملل إليها، وإليكِ 5 أفكار تساعدك في الحفاظ على علاقة زوجية متجددة.. 1- اذهبا لمكان مختلفيغريكما الجلوس على الأريكة أمام التلفزيون وتناول المشروبات الساخنة، ولكنكما بحاجة إلى التجديد، اذهبا إلى مكان جديد يثري علاقتكما ويفتح مجالاً للحديث المشوّق، مثل زيارة متحف، أو مسرح، أو مكان…

alt

الزواج علاقة طويلة الأمد، إنها بحاجة إلى التجديد من أجل الحصول على الإثارة، وتجنّب تسلل الملل إليها، وإليكِ 5 أفكار تساعدك في الحفاظ على علاقة زوجية متجددة..

1- اذهبا لمكان مختلف
يغريكما الجلوس على الأريكة أمام التلفزيون وتناول المشروبات الساخنة، ولكنكما بحاجة إلى التجديد، اذهبا إلى مكان جديد يثري علاقتكما ويفتح مجالاً للحديث المشوّق، مثل زيارة متحف، أو مسرح، أو مكان أثري، أو حتى الذهاب ل مشاهدة مباراة رياضية.

2- اشتركا معاً في تحدٍّ
ما زلنا في بداية العام، إنها فرصة جيدة لخوض تحدٍّ مشترك مع زوجك، ربّما تحدٍّ لتناول الطعام الصحّي، أو تعلم هواية أو رياضة.

فكرة التحدّي تفيدكما في وجود عامل محفز باستمرار، كما تزيد فرص نجاحكما عبر تشجيع بعضكما، وتعمّق العلاقة بينكما عبر العمل كفريق واحد، وأفضل جزء هو الاحتفال معاً بالنجاح في التحدّي.

3- مغامرة جديدة
من فترة لأخرى تحتاجان إلى خوض مغامرة جديدة، مثل تسلق الجبال، أو التزحلق على الماء، افعلا شيئاً لم يسبق لكما تجربته، سوف يثري ذكرياتكما بلحظات مضحكة، ويضفي لمسة من الإثارة والشغف على ال حياة الزوجية.

4- رسالة حب
اكتبي رسالة حب لزوجك أخبريه فيها بامتنانك لوجوده في حياتك، ليس من الضروري أن تكون الرسالة طويلة، تكفي بعض الكلمات الصادقة لإشعال الرومانسية بينكما.

5- جرّبا مطعماً جديداً
تجربة الطعام أمر مثير، أنتما تختبران شيئاً جديداً معاً، ربما يعجبكما، أو تحصلان فقط على الضحكات، عموماً تقضيان وقتاً جيداً، وتصنعان ذكريات، وتجدّدان في العلاقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً