اناقة

تشكيلة رائعة وأنيقة من فساتين المحجبات

تشكيلة رائعة وأنيقة من فساتين المحجبات

طرحت دور الأزياء العالمية ضمن أسبوع الموضة بلندن مجموعة من الفساتين للمرأة الشرقية المحتمشة مع لمسات أنثوية عصرية لإرضاء جميع الأذواق. أتمنى أن تشاركيننا رأيك سيدتي بعد إلقاء نظرة عليها. تحرص جميع الماركات العالمية على إدراج تشكيلة من الفساتين الساترة والمحتمشة لطرحها في منصات عروض الأزياء. هذا وقد برزت في هذا الموسم الفساتين المطبعة بالورود للمسة أنثوية أنيقة ومميزة…

طرحت دور الأزياء العالمية ضمن أسبوع الموضة بلندن مجموعة من الفساتين للمرأة الشرقية المحتمشة مع لمسات أنثوية عصرية لإرضاء جميع الأذواق. أتمنى أن تشاركيننا رأيك سيدتي بعد إلقاء نظرة عليها.

alt

تحرص جميع الماركات العالمية على إدراج تشكيلة من الفساتين الساترة والمحتمشة لطرحها في منصات عروض الأزياء. هذا وقد برزت في هذا الموسم الفساتين المطبعة بالورود للمسة أنثوية أنيقة ومميزة مثل تصميم Erdem و Richard Quinn.

كما طغت الفساتين المستوحاة من العبايات مثل الموديلات التي قدمها Christopher Kane المزود بياقة عالية يمكنك تنسيقه مع التوربان.

ولاحظنا كذلك الفساتين المتوسطة الطول التي يمكنك تنسيقها مع بوط طويل يناسب لون الفستان. هناك أسماء عالمية قدمت هذا المويل مثل Victoria Bikham و Peter Pilotto.

وقد تربع اللون الأزرق المميز والأنيق على معظم التصاميم خاصة الموقع من Jasper Conran.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً