اناقة

خطوات بسيطة لتطبيق طلاء الأظافر مثل المحترفات

خطوات بسيطة لتطبيق طلاء الأظافر مثل المحترفات

هل أنت من محبي طلاء الأظافر؟ هل تعبت من التكاليف الباهظة لصالونات التجميل؟ سنقدم لك سيدتي خطوات بسيطة ستساعدك على تطبيق طلاء الأظافر بمظهر مثالي بمفردك في المنزل. قبل أن تبدئي سيدتي بتطبيق الطلاء عليك أن تقومي بإزالة جميع الشوائب أو أي بقايا من طلاء قديم، ثم تحتاجين إلى نقع أصابعك في الماء الساخن لمدة 15 دقيقة حتى…

هل أنت من محبي طلاء الأظافر؟ هل تعبت من التكاليف الباهظة لصالونات التجميل؟ سنقدم لك سيدتي خطوات بسيطة ستساعدك على تطبيق طلاء الأظافر بمظهر مثالي بمفردك في المنزل.

alt

قبل أن تبدئي سيدتي بتطبيق الطلاء عليك أن تقومي بإزالة جميع الشوائب أو أي بقايا من طلاء قديم، ثم تحتاجين إلى نقع أصابعك في الماء الساخن لمدة 15 دقيقة حتى تتمكني من إزالة الجلد الميت حول الأظافر بسهولة، وأخيرًا عليك استخدام المبرد لصقل زوايا الأظافر حتى تتخذ الشكل المناسب.

أما بالنسبة لخطوات تطبيق طلاء الأظافر فعليك اتباع المراحل التالية:

تطبيق طلاء أظافر شفاف أو base coat

alt

قبل تطبيق طلاء الأظافر تحتاجينإلى وضع طبقة أساس شفافة واتركيه حتى يجف لتسهيل التصاق الطلاء بالأظافر، كما أن معظم هذه المنتجات تحتوي على فيتامينات وكالسيوم لتقوية الأظافر وحمايتها من التكسر، ناهيك عن أنها ستمنحك مظهر مصقول للمانكير.

تطبيق طلاء الأظافر

alt

بعد اختيار اللون المناسب ضعي طبقة خفيفة ويفضل القيام بذلك من الداخل حتى الخارج وبشكل عمودي، واتركيه حتى يجف. يمكنك الاستعانة بالقليل من الماء البارد حتى يجف بسرعة. ثم أعيدي طبقة أخرى حتى تستمعي بطلاء الأظافر لمدة أطول ويكون اللون مثالي وجذاب.

تطبيق طبقة من الطلاء المجفف

أو مايعرف باسم Top Coat سيساعدك في الحصول على طبقة علوية شفافة، كما أنه يحمي الطلاء من التشقق والتقشر لإطلالة مانكير مثالية وجذابة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً