اناقة

أفكار بسيطة ستخلصك من تشابكات الشعر أثناء النوم

أفكار بسيطة ستخلصك من تشابكات الشعر أثناء النوم

من منا لاتعاني من تشابكات الشعر في كل صباح؟ هل سئمت من هذه المشكلة المزعجة؟ لاداعي للقلق سيدتي سنكشف لك اليوم بعض الحلول والأفكار البسيطة التي ستخلصك من تشابكات الشعر بعد الاستيقاظ من النوم.تغيير لفة الشعر قبل النوم للتخلص من تشابك الشعر تحتاجين سيدتي إلى لف شعرك حول رأسك مثل لفة الطاقية. ولكن قومي برشه بسبراي الشعر …

من منا لاتعاني من تشابكات الشعر في كل صباح؟ هل سئمت من هذه المشكلة المزعجة؟ لاداعي للقلق سيدتي سنكشف لك اليوم بعض الحلول والأفكار البسيطة التي ستخلصك من تشابكات الشعر بعد الاستيقاظ من النوم.

تغيير لفة الشعر قبل النوم

للتخلص من تشابك الشعر تحتاجين سيدتي إلى لف شعرك حول رأسك مثل لفة الطاقية. ولكن قومي برشه بسبراي الشعر أولاً وتمشيطه جيدًا ثم ثبتيه باستخدام دبابيس. سوف تلاحظين بنفسك كيف سيصبح شعرك أملس في الصباح.

تشابكات الشعر أثناء النوم

تطبيق أقنعة طبيعية للشعر

أثناء النوم يقوم الجسم بإصلاح الخلايا التالفة لذلك يعتبر أفضل وقت لتغذية فروة الرأس وتجديد الخلايا. يمكنك سيدتي تطبيق أقنعة طبيعية سهلة التحضير حيث عليك مزج 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند مع صفار بيضة و2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

اتركي القناع لمدة ليلة كاملة مع لف الشعر بكيس الاستحمام ثم اشطفي في صباح اليوم التالي. تستطعين القيام بهذا الماسك مرة في الأسبوع.

alt

تجنبي النوم والشعر مبلل

من الجيد الاستحمام قبل النوم لكن ذلك يتسبب في تجعد الشعر وتشابكه. لذلك ننصحك أن تتجنبي النوم وشعرك مبلل لأنه سيصبح متموج وشكله غير محبب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً