بينيت “يتهم” نتانياهو وترامب بالاتفاق على على إقامة دولة فلسطينية بعد الانتخابات

بينيت “يتهم” نتانياهو وترامب بالاتفاق على على إقامة دولة فلسطينية بعد الانتخابات

قال رئيس حزب “اليمين الجديد” الاسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفقا على “خطة لإقامة دولة فلسطينية فور انتهاء الانتخابات”، حسب ما أورد موقع “i24 news” الإسرائيلي، اليوم الأحد. ووفق أقوال بينيت، فإن الاثنين “نسقا إخفاء الخطة قبل الانتخابات، حتى لا تصعب وضع نتانياهو، ولكن بعد يوم أو يومين من الانتخابات، فإن…




الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (أرشيف)


قال رئيس حزب “اليمين الجديد” الاسرائيلي، نفتالي بينيت، اليوم الأحد، إن رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو، والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتفقا على “خطة لإقامة دولة فلسطينية فور انتهاء الانتخابات”، حسب ما أورد موقع “i24 news” الإسرائيلي، اليوم الأحد.

ووفق أقوال بينيت، فإن الاثنين “نسقا إخفاء الخطة قبل الانتخابات، حتى لا تصعب وضع نتانياهو، ولكن بعد يوم أو يومين من الانتخابات، فإن خطة إقامة دولة فلسطينية ستطرح على 90٪ من الأراضي، بما في ذلك تقسيم القدس”.

ورد نتانياهو على اتهامات بينيت، قائلا: “من الطبيعي أن يكون بينيت متوتراً، ومشوشاً قليلاً”، وأضاف “بالطبع، فإن الانتخابات تقوم بكل الأشياء الغريبة للأحزاب الصغيرة، بما في ذلك التفوه بأشياء لا أساس لها من الصحة”، حسب الموقع الإسرائيلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً