قوات خاصة بنغالية تقتل رجلاً حاول خطف طائرة.. بسبب زوجته

قوات خاصة بنغالية تقتل رجلاً حاول خطف طائرة.. بسبب زوجته

قال مسؤولون في شركة طيران بيمان بنغلادش وسلطة الطيران المدني في البلاد إن القوات الخاصة قتلت شخصاً يشتبه في محاولته خطف طائرة بعدما حاول دخول قمرة القيادة في طائرة تابعة للشركة اليوم الأحد، ما اضطر قائدها للهبوط اضطرارياً. وأضاف المسؤولون أن الخاطف المزعوم لقي حتفه بعد اقتحام أفراد القوات الخاصة للطائرة في مطار شاه أمانات الدولي بمدينة تشيتاغونغ، …




عناصر من الجيش البنغالي حول الطائرة المخطوفة في مطار تشيتاغونغ (أ ف ب)


قال مسؤولون في شركة طيران بيمان بنغلادش وسلطة الطيران المدني في البلاد إن القوات الخاصة قتلت شخصاً يشتبه في محاولته خطف طائرة بعدما حاول دخول قمرة القيادة في طائرة تابعة للشركة اليوم الأحد، ما اضطر قائدها للهبوط اضطرارياً.

وأضاف المسؤولون أن الخاطف المزعوم لقي حتفه بعد اقتحام أفراد القوات الخاصة للطائرة في مطار شاه أمانات الدولي بمدينة تشيتاغونغ، ببنغلادش.

وأبلغ الشخص قائد الطائرة أن لديه مشكلة شخصية مع زوجته، ويريد التحدث إلى الشيخة حسينة رئيسة وزراء بنغلادش.

وقال الميجر جنرال إس. إم. مطيع الرحمن من جيش بنغلادش: “حاولنا القبض عليه أو دفعه للاستسلام لكنه رفض، وبعدها أطلقنا عليه الرصاص”.

وقبل تحرك القوات الخاصة، غادر الركاب وعددهم 142 ومعظم أفراد الطاقم سالمين.

وقال المسؤولون إن أحد أفراد الطاقم كان رهينةً.

وقال رئيس سلطة الطيران المدني في بنغلادش نعيم حسن إن الرجل بدا كأنه يحمل مسدساً ويلف متفجرات حول جسده. ولم يتسن حتى الآن معرفة حقيقة المسدس أو المتفجرات.

وقال المسؤولون إن الرجل كان في العشرينات من العمر على ما يبدو، وأنه من بنغلاديش على الأرجح، لأنه تحدث بالبنغالية،لكن لم تتضح هويته بعد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً