MWC19: هواوي تكشف عن رقاقة الجيل الخامس Balong 5000

MWC19: هواوي تكشف عن رقاقة الجيل الخامس Balong 5000

كشفت هواوي في خضم مؤتمرها الخاص بكونغرس الهواتف العالمي MWC 2019 في مدينة برشلونة في اسبانيا، عن رقاقتها الجديدة التي تقدم تقنيات الجيل الخامس ومعها الكثير من الحلول للأجهزة والذكية والمنتجات الاستهلاكية، وقد أطلقت عليها اسم Balong 5000.وتعتبر هواوي إحدى أهم الشركات المطورة لتقنيات الجيل الخامس عالميًا وخاصة فيما يتعلق بأجهزة الاتصال، وبتوفيرها رقاقة Balong 5000 فإن الشركة …

MWC19: هواوي تكشف عن رقاقة الجيل الخامس Balong 5000

كشفت هواوي في خضم مؤتمرها الخاص بكونغرس الهواتف العالمي MWC 2019 في مدينة برشلونة في اسبانيا، عن رقاقتها الجديدة التي تقدم تقنيات الجيل الخامس ومعها الكثير من الحلول للأجهزة والذكية والمنتجات الاستهلاكية، وقد أطلقت عليها اسم Balong 5000.

وتعتبر هواوي إحدى أهم الشركات المطورة لتقنيات الجيل الخامس عالميًا وخاصة فيما يتعلق بأجهزة الاتصال، وبتوفيرها رقاقة Balong 5000 فإن الشركة ستوفر المزيد من الأجهزة الذكية بتقنية الجيل الخامس وستساعد الشركات الأخرى على الانتقال للتقنية في منتجاتها بكل سهولة.

وتقول الشركة أن الرقاقة تستطيع تنزيل البيانات بسرعة 4.6 جيجا بايت في الثانية ويمكن أن تصل 6.5 جيجا بايت حسب طبيعة الاتصال، وقد أضافتها في هاتفها القابل للطي الداعم لتقنية الجيل الخامس Mate X.

وبحسب ما صرحت هواوي في مؤتمرها، فإن الرقاقة الجديدة تعتبر هي الأولى من نوعها التي تدعم شبكتي الاتصال SA وNSA لتقنية الجيل الخامس، وتدعم أيضًا تقنيات الجيل الرابع وكذلك التقنيات المستقبلية للجيل الخامس. وبالطبع ستدعم الرقاقة تقنية WiFi 6 التي تقدم سرعة كبيرة مقارنة مع الجيل السابق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً