أفخم 5 فنادق قريبة من أسبوع باريس للموضة

أفخم 5 فنادق قريبة من أسبوع باريس للموضة

تنطلق يوم غد 25 فبراير 2019 فعاليات أسبوع باريس للموضة الذي ينتظره عشاق الفاشن والستايل من كل أنحاء العالم، ولا شك أن حضور هذه المناسبة تعد تجربة مذهلة مع الاختلاط برواد عالم الأزياء. فإن كانت العاصمة الفرنسية باريس وجهتكم للإنضمام لهذا الحدث العالمي المهم، مجلة هي اختارت لكم أفخم 5 فنادق تقع بالقرب من أسبوع الموضة بباريس: فندق دي كريون Hôtel de…

تنطلق يوم غد 25 فبراير 2019 فعاليات أسبوع باريس للموضة الذي ينتظره عشاق الفاشن والستايل من كل أنحاء العالم، ولا شك أن حضور هذه المناسبة تعد تجربة مذهلة مع الاختلاط برواد عالم الأزياء.

فإن كانت العاصمة الفرنسية باريس وجهتكم للإنضمام لهذا الحدث العالمي المهم، مجلة هي اختارت لكم أفخم 5 فنادق تقع بالقرب من أسبوع الموضة بباريس:

فندق دي كريون Hôtel de Crillon

alt

يضم فندق دي كريون تحفة معمارية من القرن الثامن عشر، وهو بإدارة فنادق ومنتجعات روزوو Rosewood Hotels & Resorts ويضم 147 غرفة وجناحا بديكورات مزيج من التراث العتيق، ويقع الفندق الفاخر على بعد 300 متر من حديقة التويلري والشانزليزيه و1.5 كم من متحف اللوفر. كما توفر بعض الغرف شرفة وإطلالات على برج إيفل.

مندرين اورينتال، باريس Mandarin Oriental, Paris

alt

يقع مندرين اورينتال، باريس في مبنى تاريخي في وسط مدينة باريس ويعود تاريخه لثلاثينيات القرن العشرين، وهو عبارة عن فندق قصر، ويضم حديقة داخلية ذات مناظر طبيعية ومنطقة سبا ومطعم راقي حائز على نجوم ميشلين، ويتميز بديكور مبسط مستوحى من تصاميم الأزياء الراقية وبيوت الأزياء الشهيرة.
تجمع الغرف والأجنحة ما بين الأناقة الباريسية والدقة الشرقية حيث تتميز جميعها بديكورات فريدة، كما تتضمن بعض الأجنحة تراساً وإطلالة بانورامية على مدينة باريس.

لو بريستول باريس – اوتكير كوليكشن Le Bristol Paris – Oetker Collection

alt

يقع فندق لو بريستول باريس أحد فنادق أويتكر كوليكشن في شارع فوبورغ سانت أونوريه المرموق، ويضم الفندق سبا لي بريستول باي لا برايري الحائز على جوائز، ومطعمين حائزة على نجوم ميشلين وتتميز الغرف الأنيقة والفسيحة بديكور فاخر مع أثاث على طراز لويس الـ 15 أو لويس الـ 16. كما توفر الغرف إطلالة على الحديقة الداخلية “الفرنسية” أو على ساحة الفناء المليئة بالأزهار بالفندق أو على شارع فوبورج سانت أونوريه.

فندي لو موريس – دورشيستر كوليكشن Le Meurice – Dorchester Collection

alt

يقع فندق لو موريس في وسط باريس ويحتوي على مطعم حائز على نجمتي ميشلين، فضلاً عن سبا فاخر ومركز للياقة البدنية مع علاجات المساج. تتميز كل غرفة مكيفة وعازلة للصوت بديكور كلاسيكي مع لمسة عصرية وحمام رخامي.
تم تصميم غرف الفندق على طراز القرن الـ18 مع أثاث لويس السادس عشر.

فندق بارك حياة باريس فاندوم Park Hyatt Vendome Hotel

alt

يقع بارك حياة فوندوم الذي يعد أحد أفخم الفنادق في المدينة، بجوار ميدان فوندوم الشهير في باريس، وعلى بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من أوبرا غارنييه. صممت الغرف الفندق على الطراز الباريسي الأنيق لغرف المعيشة الصغيرة (pied-à-terres)، بينما تضمن ثلاثة مطاعم حائزة على نجمة ميشلين تجربة عالمية لتناول أشهى المأكولات والأطباق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً