بالصور: مفاجأة غير متوقعة لعمال بناء ينقذون كلب من نهر متجمد

بالصور: مفاجأة غير متوقعة لعمال بناء ينقذون كلب من نهر متجمد

نجح عمال بناء إستوانيون في إنقاذ كلب من نهر متجمد ليكتشفوا فيما بعد أنه ذئب. سارع ثلاثة رجال في إستونيا مؤخرا إلى إنقاذ كلب وقع في نهر بارنو المتجمد، وعندما أخذوا الحيوان إلى الطبيب البيطري أخبرهم أن صديقهم الجديد ذئبا وليس كلبا كما اعتقدوا. وذكرت التقارير أن الرجال كانوا يعملون في سد على النهر عندما…

نجح عمال بناء إستوانيون في إنقاذ كلب من نهر متجمد ليكتشفوا فيما بعد أنه ذئب.

سارع ثلاثة رجال في إستونيا مؤخرا إلى إنقاذ كلب وقع في نهر بارنو المتجمد، وعندما أخذوا الحيوان إلى الطبيب البيطري أخبرهم أن صديقهم الجديد ذئبا وليس كلبا كما اعتقدوا.
وذكرت التقارير أن الرجال كانوا يعملون في سد على النهر عندما رصدوا الحيوان غارقا في المياه المتجمدة، وتمكنوا من دفع الجليد وإفساح الطريق للحيوان الذي كان لديه ما يكفي من القوة للسباحة نحو 100 متر إلى الشاطئ.
وقال الرجال إن الحيوان كان هادئا بعد مساعدتهم ولم يحاول إيذائهم بل نام على ساق أحدهم أثناء نقله إلى العيادة البيطرية.
ووفقا لجمعية حماية الحيوان، فقد تلقوا مكالمة هاتفية من رجل يدعي أنه أنقذ كلبا مع زملائه من نهر بارنو، وحاول الرجال تدفئته بمنشفة داخل سيارتهم، ونقلوه إلى عيادة بيطرية قريبة، واكتشفوا في النهاية أنه ذئب، حيث تم وضعه في قفص بعد علاجه من انخفاض ضغط الدم، وتم إطلاقه في البرية بعد ذلك.

aligncenter size-full wp-image-1257384 aligncenter size-post_image wp-image-1257385aligncenter size-post_image wp-image-1257388 aligncenter size-post_image wp-image-1257386 aligncenter size-post_image wp-image-1257387 aligncenter size-post_image wp-image-1257389

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً