اناقة

كيف تعالجين تصبغات الشفاه في وقت وجيز؟

كيف تعالجين تصبغات الشفاه في وقت وجيز؟

قد تتساءلين سيدتي عن سبب وضع أحمر شفاهك المفضل مع تغير في لونه أو لا يمنحك النتيجة المطلوبة. والسبب هو تصبغات الشفاه واكتسابها اللون الداكن بسبب العوامل الجوية القاسية. يمكنك سيدتي علاج هذه من خلال بعض الوصفات المنزلية فتابعي واكتشفي أكثر.بتلات الورد والعسل المكونات: ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وبعض بتلات من الورد الجوري، ملعقة من الحليب …

قد تتساءلين سيدتي عن سبب وضع أحمر شفاهك المفضل مع تغير في لونه أو لا يمنحك النتيجة المطلوبة. والسبب هو تصبغات الشفاه واكتسابها اللون الداكن بسبب العوامل الجوية القاسية. يمكنك سيدتي علاج هذه من خلال بعض الوصفات المنزلية فتابعي واكتشفي أكثر.

بتلات الورد والعسل

المكونات: ملعقة صغيرة من العسل الطبيعي وبعض بتلات من الورد الجوري، ملعقة من الحليب وملعقة صغيرة من الزعفران.

طريقة التحضير: قومي بسحق بتلات الورد جيدا ثم اخلطيها مع الحليب واتركيها جانبا لبعض الوقت حتى تحصلي على خليط أحمر، أضيفي إليه بعد ذلك الزعفران والعسل وقلبي مجددا حتى تتجانس المواد. وزعي المزيج على شفاه نظيفة لمدة 30 دقيقة قبل اغسليها جيدا بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل يومي لتحصلي على شفتين بلون موحد.

الحليب والكركم

المكونات: ملعقتين من الحليب البارد وملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.

طريقة التحضير: قومي بمزج الحليب والكركم بشكل جيد حتى تحصلي على خليط ناعم، وزعيه على الشفتين بشكل مباشر بواسطة فرشاة أسنان نظيفة. اتركي القناع لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه جيدا بالماء الفاتر. كرري هذا العلاج 3 مرات في الأسبوع حتى تختفي تصبغات الشقاه بالكامل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً