بالصور: تفاصيل استقبال مولود سارة الودعاني الأول

بالصور: تفاصيل استقبال مولود سارة الودعاني الأول

احتفلت شخصية شبكات التواصل الإجتماعي وخبيرة المكياج سارة الودعاني بقدوم مولودها الأول “سعد” يوم الإربعاء الماضي وشاركت فرحتها لمتابعيها عبر وسائل التواصل الأجتماعي. واستقبلت سارة ضيوفها في عطلة نهاية الأسبوع في جناح غرفتها الخاصة في مستشفى الموسى التخصصي في مدينة الإحساء ليقدموا لها التهاني والتبريكات بقدوم مولودها الأول. وكانت الأناقة والبساطة عنوان هذا الإستقبال بترتيباته وتنسيقاته الراقية …

احتفلت شخصية شبكات التواصل الإجتماعي وخبيرة المكياج سارة الودعاني بقدوم مولودها الأول “سعد” يوم الإربعاء الماضي وشاركت فرحتها لمتابعيها عبر وسائل التواصل الأجتماعي.

واستقبلت سارة ضيوفها في عطلة نهاية الأسبوع في جناح غرفتها الخاصة في مستشفى الموسى التخصصي في مدينة الإحساء ليقدموا لها التهاني والتبريكات بقدوم مولودها الأول.

وكانت الأناقة والبساطة عنوان هذا الإستقبال بترتيباته وتنسيقاته الراقية بأسلوب غير متكلف بِه. اعتمدت في تنسيقات الورد وديكورات غرفة الاستقبال درجات اللون الأبيض والأزرق والأخضر مع لمسات ذهبية راقية ظهرت في صواني التقديم والطاولات وتفاصيل جمالية اخرى.

واختارت سارة لضيوفها توزيعات قيمة وأنيقة تعبيرا عن شكرها وامتنانها لضيوفها الذين زاروها ليباركوا لها ويشاركوها فرحتها. قدمت سارة مفارش صلاة راقية باللون الأزرق التيفاني مطرزة بإسم مولودها “سعد” بالذهبي، وكتيب أدعية بتصميم فخم للغاية.

وانتقت سارة بعناية ضيافة الاستقبال من بوتيك The Box Boutique الغني عن التعريف والمتخصص في تقديم أجود أنواع الحلوى والموالح للمناسبات الخاصة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً