طرق تخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف

طرق تخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف

يعتبر امتلاء الذراعين من المشكلات التي تعكر صفو الكثيرات من الأعراس، خصوصا عند اختيارهن تصميمات معينة لفستان الزفاف، لذا اخترنا أهم طرق تخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف، كي يستطعن التغلب على هذه المشكلة قبل ليلة العمر. منطقة الذراعين عند العروس أجمع كل من اختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي ومدرب اللياقة كابتن محمد مرسي من جدة،” أن أسباب…

يعتبر امتلاء الذراعين من المشكلات التي تعكر صفو الكثيرات من الأعراس، خصوصا عند اختيارهن تصميمات معينة لفستان الزفاف، لذا اخترنا أهم طرق تخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف، كي يستطعن التغلب على هذه المشكلة قبل ليلة العمر.

منطقة الذراعين عند العروس

أجمع كل من اختصاصي التغذية الدكتور باسم شوقي ومدرب اللياقة كابتن محمد مرسي من جدة،” أن أسباب زيادة الشحوم في منطقة الذراعين عند العروس بصفة عامة تنحصر في:

  • اتباع العروس الحميات القاسية لفقدان الوزن بالشكل السريع، ما يتسبب ذلك في بقاء منطقة الذراعين ممتلئة أو مترهلة الشكل.
  • تناول العروس الأطعمة الدسمة والحلويات بشكل مستمر، ما يبطئ تخسيس الذراعين أثناء الحمية المتبعة.
  • عدم ممارسة العروس الرياضة لتقوية وشد منطقة الذراعين أثناء تخسيس الوزن بصفة عامة.

تخسيس الذراعين العروس

أكد كل من الدكتورباسم وكابتن محمد، أنه لا يمكن التخلص من دهون ذراعين العروس فقط قبل الزفاف، بل لابد من اتباع نظام غذائي صحي يناسب طبيعة جسم العروس وحالتها الصحية، مع ضرورة ممارسة تمارين رياضية، تساعد على تخسيس الوزن في جميع أنحاء الجسم وليس منطقة محددة، كذلك وضع خطة منطقية حسب” الطول، الوزن، العمر”، كي تتمتع العروس بتناسق قوامها وجمال إطلالتها يوم عرسها.

طرق تخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف

اتفق كل من الدكتور باسم وكابتن محمد، على أن أفضل طرق تخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف هي:

  • استبدال الكربوهيدرات بالبروتينات، خصوصا الإكثار من تناول الحبوب الكاملة، الأسماك، صدور الدجاج المشوي.
  • تناول عصير الغريب فروت يوميا قبل الزفاف، فقد كشفت العديد من الأبحاث قدرته على خفض مؤشر كتلة الجسم وإذابة الدهون في جميع أنحاء الجسم وخصوصا منطقة الذراعين.
  • إضافة شوربة الخضارالمكونة من” الكرفس، البقدونس، الجزر، الملفوف، البصل، الثوم، الكوسا” إلى الحمية المتبعة لتخسيس الذراعين قبل الزفاف.
  • الإلتزام بتناول بيضة مسلوقة يوميا مع وجبة الإفطار والخبز الأسمر المحمص مضاف إليه شرائط الجبن الخالي الدسم وقطع من الطماطم والخيار.
  • تعزيزعملية الأيض لحرق دهون البطن والأرداف والذراعين في آن واحد، عن طريق تناول المشروبات الحارقة يوميا، خصوصا ” الزنجبيل، الشاي الأخضر، الكركم” حسب توجيهات الطبيب المختص بتخسيس وزن العروس قبل الزفاف.
  • الإكثار من تناول “الفواكة الحمضية، الكيوي، التوت البري، التفاح، الفراولة”، لإحتوائهم على مركبات فعالة لتخسيس ذراعين العروس قبل الزفاف.
  • ممارسة الرياضة أربع مرات في الأسبوع، خصوصا” تمارين الأيروبيكس، حمل الأثقال الخفيفة لشد عضلات الذراعين، تمارين التوازن لجميع عضلات الجسم، تمرين الحبل كونه يساعد على حرق دهون الذراعين بالشكل الفعال”.

وأخيرا استفيدي أيتها العروس من الطرق المقدمة لتخسيس الذراعين قبل الزفاف، ضمن حميتك المناسبة لك مع طبيبك الخاص، كذلك إلتزمي بممارسة الرياضة مع المدرب وليس من تلقاء نفسك ، لتنسيق قوامك بالشكل الصحي والسليم قبل الزفاف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً