وزير الإعلام اليمني: “حجور” بوابة النصر

وزير الإعلام اليمني: “حجور” بوابة النصر

أكد وزير الإعلام اليمني معمر مطهر الأرياني، اليوم الأحد، أن حجور هي معركة كل اليمنيين الأحرار وبوابة النصر القادم على المخطط الانقلابي الحوثي الممول من إيران. وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن “ميليشيا الحوثي تشن منذ شهر هجوماً بربرياً على أبناء مديرية كشر مستخدمة جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وتقصف وتحاصر القرى والمنازل وتمنع…




وزير الإعلام اليمني معمر الأرياني (أرشيف)


أكد وزير الإعلام اليمني معمر مطهر الأرياني، اليوم الأحد، أن حجور هي معركة كل اليمنيين الأحرار وبوابة النصر القادم على المخطط الانقلابي الحوثي الممول من إيران.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ): إن “ميليشيا الحوثي تشن منذ شهر هجوماً بربرياً على أبناء مديرية كشر مستخدمة جميع أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، وتقصف وتحاصر القرى والمنازل وتمنع عنهم إمدادات الغذاء والماء والدواء في سياسة عقاب وإبادة جماعية، في ظل صمود أسطوري لقبائل حجور الأبطال المدافعين عن أرضهم وعرضهم وكرامتهم”.

وأضاف أن “الميليشيا تحشد طوال شهر كل قوتها وكتائبها الخاصة وسلاحها الثقيل لكسر حجور وتعود كل مرة تجر أذيال الهزيمة والخزي والعار وجثث صرعاها وجرحاها، وتساقط كل رهاناتها في تطويع المنطقة وأبنائها الأبطال لصالح مشروعها الإمامي الكهنوتي المتخلف، رغم عدم توازن القوة بين الطرفين”.

وأشار الوزير إلى أن السقوط المدوي للميليشيا الحوثية أمام بسالة أبناء حجور هو دافع لكل القبائل اليمنية للانتفاضة عليها واستعادة اليمن الجمهوري، داعياً قبائل حجة وعمران والمحويت لإسناد قبائل حجور.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً