ضبط 4 كيلو من الماريجوانا في حقيبة مسافر بمطار دبي

ضبط 4 كيلو من الماريجوانا في حقيبة مسافر بمطار دبي

كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن ضبط 4 كيلوغرام من مخدر الماريجوانا في حقيبة مسافر آسيوي خمسيني، وذلك في مطار دبي الدولي. ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق المتهم الخمسيني إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة جلب وحيازة مواد مخدرة إلى الدولة بقصد الاتجار، مشيرة إلى أن المتهم كان يخفي المخدرات في جيوب الملابس “بناطيل الجينز” داخل الحقيبة…




alt


كشفت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، عن ضبط 4 كيلوغرام من مخدر الماريجوانا في حقيبة مسافر آسيوي خمسيني، وذلك في مطار دبي الدولي.

ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق المتهم الخمسيني إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة جلب وحيازة مواد مخدرة إلى الدولة بقصد الاتجار، مشيرة إلى أن المتهم كان يخفي المخدرات في جيوب الملابس “بناطيل الجينز” داخل الحقيبة.

كشف الأشعة
ولفتت النيابة العامة إلى أن الكشف عن محتويات الحقيبة جاء بعد تمريرها على جهاز كشف الأشعة السينية في مطار دبي، حيث تبين وجود سمك غير طبيعي فيها.

وأضافت أن “الشرطة استدعت المتهم وبعد فتح الحقيبة أمامه ظهرت المواد المخدرة، فأقر أنه جلبها لأحد الأشخاص المتواجدين في الدولة وكشف أمره ومخططه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً