الشارقة: محامية المعلمة المتهمة بقضية غرق طفل في مدرسة تطالب ببراءتها

الشارقة: محامية المعلمة المتهمة بقضية غرق طفل في مدرسة تطالب ببراءتها

قررت محكمة جنح الشارقة، صباح اليوم الاحد، تأجيل النظر في قضية وفاة طفل (4 سنوات) غرقاً في حوض سباحة مدرسة خاصة في الإمارة إلى 10 مارس (آذار) المقبل، وذلك بعد أن استمعت إلى مرافعة محامية الدفاع عن المعلمة الأسترالية المتهمة في القضية إلى جانب 5 آخرين. وجاء التأجيل لتمكين محامي المتهمين الآخرين، وهم ممثل عن المدرسة، ومدرّس …




alt


قررت محكمة جنح الشارقة، صباح اليوم الاحد، تأجيل النظر في قضية وفاة طفل (4 سنوات) غرقاً في حوض سباحة مدرسة خاصة في الإمارة إلى 10 مارس (آذار) المقبل، وذلك بعد أن استمعت إلى مرافعة محامية الدفاع عن المعلمة الأسترالية المتهمة في القضية إلى جانب 5 آخرين.

وجاء التأجيل لتمكين محامي المتهمين الآخرين، وهم ممثل عن المدرسة، ومدرّس تربية رياضية، ومدرب السباحة، وعاملتان فلبينيتان، لتقديم دفاعهم في القضية.

المطالبة بالبراءة
أما محامية المعلمة الأسترالية، عواطف محمد، فدفعت ببراءة موكلتها في القضية مستندة إلى عدم صلتها بالعمل في المسبح، وإنما في الغرف الصفية فقط، وأن المسؤول عن المسبح هو مدرب السباحة ومساعدته، مطالبة باستدعاء شاهدتين للاستماع لإفادتهم في القضية لدعم براءة موكلتها.

تهم القضية
ويواجه المتهمون في القضية تهم “عدم اتخاذ وسائل الحماية اللازمة لحماية الطلبة من خطر الغرق في المسبح، وترك المكان مكشوفاً دون رقابة أو حماية أو حاجز يحول دون سقوط الطلاب في المسبح، وترك الأبواب المؤدية إليه مفتوحة ما أدى لغرق الطفل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً