الكشف عن عنوان الجزء الجديد من أفلام “جيمس بوند”

الكشف عن عنوان الجزء الجديد من أفلام “جيمس بوند”

كشفت شركة “MGM” للإنتاج استعدادها لبدء تصوير الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام “جيمس بوند” في أبريل (نيسان) المقبل، المقرر طرحه في أبريل 2020 في صالات السينما حول العالم. وجاء ذلك تزامناً مع إعلان عنوان الجزء القادم “Shatterhand” أو “اليد المحطمة”، الذي سيبدأ تصويره في استوديوهات باينوود في لندن في إنجلترا، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة …




الممثل دانيل كريغ


كشفت شركة “MGM” للإنتاج استعدادها لبدء تصوير الجزء الخامس والعشرين من سلسلة أفلام “جيمس بوند” في أبريل (نيسان) المقبل، المقرر طرحه في أبريل 2020 في صالات السينما حول العالم.

وجاء ذلك تزامناً مع إعلان عنوان الجزء القادم “Shatterhand” أو “اليد المحطمة”، الذي سيبدأ تصويره في استوديوهات باينوود في لندن في إنجلترا، إضافة إلى تصوير عدد من المشاهد في مدينة ماتيرا في إيطاليا.

ويأتي الاسم اقتباساً من الاسم الشهير لإحدى الشخصيات الشريرة المعروف باسم “ارنست ستافرو بلوفيلد”، في سلسلة روايات الجاسوسية التي ابتكرها الروائي إيان فليمنغ، بحسب ما أورد موقع ميرور البريطاني.

يذكر أن الجزء القادم من الفيلم واجه عدداً من المشاكل ابتداء بانسحاب مخرجه الحائز على الأوسكار، داني بويل بسبب خلافات ابداعية” مع المنتجين، وصولاً إلى تأجيل تصويره وطرحه ثلات مرات، إضافة إلى عدم تمكن الشركة المنتجة من العثور على الممثل الذي سيلعب دور الشرير حتى الآن، حيث تدور العديد من الشائعات حول ترشيح رامي مالك الذي عبر عن رغبته في الانضمام للسلسلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً