مطار الملك عبد العزيز ينفذ مشروع تكييف مناطق الانتظار بمجمع صالات الحج والعمرة

مطار الملك عبد العزيز ينفذ مشروع تكييف مناطق الانتظار بمجمع صالات الحج والعمرة

بدأ مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في تنفيذ مشروع تكييف مناطق الانتظار بمنطقة مجمع صالات الحج والعمرة بالمطار. وقد أفاد مدير عام المطار عصام بن فؤاد نور، أن المشاريع التطويرية التي يشهدها مطار الملك عبد العزيز، تُجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على راحة وخدمة ضيوف الرحمن، وبمتابعة حثيثة …

ff-og-image-inserted

بدأ مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في تنفيذ مشروع تكييف مناطق الانتظار بمنطقة مجمع صالات الحج والعمرة بالمطار.

وقد أفاد مدير عام المطار عصام بن فؤاد نور، أن المشاريع التطويرية التي يشهدها مطار الملك عبد العزيز، تُجسد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على راحة وخدمة ضيوف الرحمن، وبمتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية.

مؤكداً أن المملكة تقوم بجهود كبيرة ومخلصة لتوفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج من مختلف أنحاء العالم.

وبين أن مشروع تكييف مناطق الانتظار بمنطقة البلازا بمجمع صالات الحج والعمرة ، يهدف إلى خدمة وراحة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين لأداء مناسكهم بكل راحة واطمئنان، حيث يعمل المشروع على تقنية تكييف وتلطيف الهواء في مناطق الانتظار في مرحلتي القدوم والمغادرة.

وأكد مدير عام مطار الملك عبد العزيز، أن المشروع في مرحلته الأولى يشتمل على تغطية وتكييف كافة مناطق الجلوس الخارجية بمساحة تقدر بنحو 24 ألف متر مربع بإجمالي عشرون صالة مكيفة، بالإضافة إلى تطوير البنية التحتية للصالات الحالية.

مشيراً إلى أنه سيتم الاستفادة من الأعمال الأولية في موسم الحج القادم على أن تتم الاستفادة الكاملة من المشروع في حج عام 1441هـ، وأن المطار يعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً