منتجع بولغري دبي يقدم تجربة إيطالية فاخرة مع البرانش الجديد

منتجع بولغري دبي يقدم تجربة إيطالية فاخرة مع البرانش الجديد

يقدم منتجع بولغري دبي تجربة إيطالية فاخرة، حيث يكشف النقاب عن برانش جديد لأيام الجمعة بين رحاب مطعم “إل ريستورانتي – نيكو روميتو”، وذلك اعتبارا من الجمعة 23 نوفمبر، وسوف يكتسي المطعم بحلة إيطالية استثنائية مع البرانش الجديد الذي يجسد الروح الإيطالية الأصيلة بامتياز. وتأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة مميزة إلى عالم زاخر بأشهى النكهات الإيطالية…

ff-og-image-inserted

يقدم منتجع بولغري دبي تجربة إيطالية فاخرة، حيث يكشف النقاب عن برانش جديد لأيام الجمعة بين رحاب مطعم “إل ريستورانتي – نيكو روميتو”، وذلك اعتبارا من الجمعة 23 نوفمبر، وسوف يكتسي المطعم بحلة إيطالية استثنائية مع البرانش الجديد الذي يجسد الروح الإيطالية الأصيلة بامتياز.

وتأخذ هذه التجربة الضيوف في رحلة مميزة إلى عالم زاخر بأشهى النكهات الإيطالية التقليدية التي تعكس أناقة الثقافة الإيطالية وروحها النابضة بالحيوية.

وتضم قائمة البرانش أكثر من 70 طبقا إيطاليا محضرا بواسطة أجود المكونات الطازجة المستوردة مباشرة من إيطاليا، فيتسنى للضيوف التلذذ بالطعم الإيطالي الأصيل والاستمتاع بمناظر شاطئ دبي الساحرة في الوقت عينه.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل البوفيه محطات طهي حيّ بما في ذلك خبز طازج محضر على الطريقة المنزلية ترافقه أجود أنواع الأجبان الإيطالية على غرار البوراتا، والموزاريلا، والبارميجيانو ريجيانو التي تتماشى تماما مع زيت زيتون بولغري.

كذلك، تشكل السلطات الشهية جزءا لا يتجزأ من البوفيه المتنوع، إلى جانب خيارات صحية موزعة على كامل المنضدة.

ولإضفاء نفحة إيطالية فريدة على تجربة الطعام، يتجول الطهاة بين الطاولات لتقديم أطباق الباستا والريزوتو الفاخرة مباشرةً من القدور، وتختلف الوصفات كل يوم جمعة بما يتيح للضيوف اكتشاف نكهات مناطق مختلفة من إيطاليا، من توسكانا إلى أبوليا، فيختبرون رحلة كاملة إلى إيطاليا المشهورة بفنون الطهي.

ثم تأتي الحلويات بطعمها الآسر، ومعها تتحول صالة الطعام الخاصة في “إل ريستورانتي – نيكو روميتو” إلى عنوان لأشهر الحلويات الإيطالية مثل التيراميسو، والكانولي، والبانا كوتا وإل ريستورانتي – نيكو روميتو بومبا وغيرها من الحلويات المفضلة.

وسيكون زوار “إل ريستورانتي – نيكو روميتو” بإنتظار أوقات ممتعة كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً بسعر يبدأ من 345 درهماً إماراتيا للشخص الواحد، يشمل المشروبات الغازية لتوفير تجربة إيطالية بامتياز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً