مهرجان رأس الخيمة الابتكاري يختتم فعالياته بنجاح

مهرجان رأس الخيمة الابتكاري يختتم فعالياته بنجاح

بحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، وناعمة الشرهان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، اختتمت فعاليات مهرجان الابتكار في إمارة رأس الخيمة. كما فاجأت القيادة العامة للشرطة، جمهور الزائرين في «مهرجان الكورنيش» بحضور الروبوت «تيتان» الذي ارتدى الزي العسكري وحمل رتبة «نقيب»، وتجول في قرية المهرجان، وتجمهر حوله الأطفال والزوار، ليقدم لهم نصائح السلامة، في أقوى …

emaratyah

بحضور الشيخة جواهر بنت خليفة آل خليفة، وناعمة الشرهان، عضو المجلس الوطني الاتحادي، اختتمت فعاليات مهرجان الابتكار في إمارة رأس الخيمة. كما فاجأت القيادة العامة للشرطة، جمهور الزائرين في «مهرجان الكورنيش» بحضور الروبوت «تيتان» الذي ارتدى الزي العسكري وحمل رتبة «نقيب»، وتجول في قرية المهرجان، وتجمهر حوله الأطفال والزوار، ليقدم لهم نصائح السلامة، في أقوى فعاليات «أسبوع الابتكار»، الذي اختتمت أعماله بنجاح «مهرجان الكورنيش الابتكاري» الذي شاركت فيه جهات عدّة، وفي مقدمتها القيادة العامة للشرطة، وأسهمت بأجنحة متعددة، خصصتها لعرض ابتكارات منتسبيها من مختلف الإدارات، ونالت إعجاب الزوار.
وتوجه محمد عبداللطيف، الأمين العام للمجلس التنفيذي، بالشكر إلى صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على الدعم الكبير الذي وفره ليصل المهرجان إلى هذا المستوى من النجاح. كما ثمن جهود سموّ الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، على رعايته للمهرجان، وتذليل كل الصعاب التي واجهت العمل.
فيما تقدم بوافر الشكر للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة باللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام على ما بذلوه من جهود في الإشراف المباشر على المهرجان.
وقال الرائد يوسف عبدالله الطنيجي، رئيس اللجنة المنظمة: سعت القيادة العامة لتنظيم المهرجان، ووعدت جمهورها كما عهدها دائما بتوفير سبل النجاح لكل الفقرات التي تضمنها، والتي تميزت بالإبداع.
وفضلا عن بطولة الروبوت، وعرض أفلام قصيرة عن المهرجان، جرى عزف لفرقة موسيقى الشرطة، وعرض ممتع للأطفال المشارك، وفيلم خاص بافتتاح المهرجان، فيما حلقت بسماء المهرجان الطائرة العمودية التابعة لجناح الجو بشرطة رأس الخيمة، تحمل شعار الإمارات للابتكار، وشاركت إحدى الفرق الشعبية برقصة الرزيف على أنغام الموسيقى التراثية. فيما أتاحت الشرطة لللجمهور الاطلاع على الدوريات السياحية الفارهة التابعة للشرطة السياحي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً