حماس تعتقل عدداً من كوادر فتح في غزة

حماس تعتقل عدداً من كوادر فتح في غزة

استنكرت حركة فتح، قيام الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، باعتقال عدد من كوادر الحركة في غزة، بعد مسيرات خرجت تأييداً للرئيس الفلسطيني محمود عباس. وقال الناطق باسم فتح في غزة، عاطف أبوسيف، إن “جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، خرجت الليلة دفاعاً عن الشرعية وتأييداً للرئيس عباس، وتأكيداً على التفاف الجماهير حوله وحول مواقفه”.وأضاف أبوسيف، …




مسنة تحمل صورة محمود عباس (أرشيف)


استنكرت حركة فتح، قيام الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، باعتقال عدد من كوادر الحركة في غزة، بعد مسيرات خرجت تأييداً للرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وقال الناطق باسم فتح في غزة، عاطف أبوسيف، إن “جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، خرجت الليلة دفاعاً عن الشرعية وتأييداً للرئيس عباس، وتأكيداً على التفاف الجماهير حوله وحول مواقفه”.

وأضاف أبوسيف، أن “حركة فتح تدين اعتداء حماس على جموع أبناء الشعب الفلسطيني، الذين خرجوا تأييداً للرئيس والقيادة وحملة الاعتقالات التي يتعرض لها أبناء الحركة في القطاع”.

وقالت مصادر فلسطينية، إن الأجهزة الأمنية التابعة لحماس، اقتحمت منزل محافظ شمال قطاع غزة، صلاح أبووردة، في محاولة لاعتقال نجله الناشط في حركة فتح محمود.

وأضافت المصادر، أن “عناصر حماس المدججين بالسلاح، اقتحموا المنزل وقاموا بتفتيشه بشكل استفزازي”، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الفلسطينية.

وستشارك حركة حماس وعدد من الفصائل الفلسطينية للمشاركة في مسيرات وسط مدينة غزة، غداً الأحد، للمطالبة برحيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهو الأمر الذي استقبلته حركة فتح بإخراج مسيرات في عدد من محافظات غزة دعماً للرئيس عباس.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً