اناقة

لاتستنغني عن هذه المستحضرات التجميلية في فصل الشتاء

لاتستنغني عن هذه المستحضرات التجميلية في فصل الشتاء

للعناية ببشرتك يجب أن تحافظي دائمًا على مجموعة من المستحضرات التجميلية خاصة التي ستساعدك على مواجهة تقلبات الطقس، الهواء الساخن أو البارد والجاف. فمثلما نحتاج إلى ارتداء ملابس ثقيلة لتدفئة الجسم أو خفيفة في الحر تحتاج بشرتنا إلى عناية خاصة في كل موسم. اكتشفي معنا في مقال اليوم مجموعة مستحضرات التجميل التي يجب أن لاتستغني عنها…

للعناية ببشرتك يجب أن تحافظي دائمًا على مجموعة من المستحضرات التجميلية خاصة التي ستساعدك على مواجهة تقلبات الطقس، الهواء الساخن أو البارد والجاف. فمثلما نحتاج إلى ارتداء ملابس ثقيلة لتدفئة الجسم أو خفيفة في الحر تحتاج بشرتنا إلى عناية خاصة في كل موسم. اكتشفي معنا في مقال اليوم مجموعة مستحضرات التجميل التي يجب أن لاتستغني عنها في فصل الشتاء.

alt

مرطب كثيف للوجه

هل تلاحظين شحوب بشرتك في فصل الشتاء، قد يكون ذلك بسبب الإهمال وعدم ترطيبها، لأن الهواء البارد والجاف يؤثر على أنسجة البشرة. لذلك تحتاجين إلى مرطب كثيف يغذيها ويجب أن تستخدميها مرتين أو ثلاث مرات في اليوم لتحفيز إنتاج الكولاجين حتى يكون الجلد مرن وناعم.

مرطب للشفاه

نتعرض كثيرًا إلى تشقق الشفاه في فصل الشتاء بسبب قساوة الطقس ولتجنب ذلك يجب أن تطبقي سيدتي بلسم مرطب للشفاه في الصباح وقبل النوم حتى تكون ناعمة وجذابة. يمكنك كذلك تطبيق العسل، زيت جوز الهند والفيتامين E.

alt

كريم اليدين

هذا المستحضر ضروري في أي موسم فخلافًا للطقس البارد في فصل الشتاء، فإننا نستخدم يوميًا منتجات التنظيف في المنزل مما يؤدي إلى تلف البشرة وخشونة الجلد. لذلك تحتاجين سيدتي إلى تطبيق كريم غني بالزيوت الطبيعية والمرطبات التي تمنحك يدين ناعمتين.

الفازلين

ينصح دائمًا جميع خبراء التجميل باستخدام الفازلين يوميًا خاصة لتجنب تشققات القدمين وخشونة الكعبين وذلك بفضل تركيبته المميزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً