تعرف على سبب اختفاء سائحين في أحد شواطئ أستراليا

تعرف على سبب اختفاء سائحين في أحد شواطئ أستراليا

وفقًا لتقارير إخبارية محلية فقد تم العثور على ملابس ومفاتيح ومحافظ سائحين شابين على شاطئ “شيلي” بالقرب من Port Macquarie في New South Wales بأستراليا صباح الإثنين الماضي. كما عثرت الشرطة على مستندات سفرهما في سيارة فضية مستأجرة كانت في مكان قريب من الشاطئ. كما أورد المحقق Michael Aldridge أن الأمواج كانت شديدة يوم الأحد عندما وصل الشابان…

تعرف على سبب اختفاء سائحين في أحد شواطئ أستراليا

وفقًا لتقارير إخبارية محلية فقد تم العثور على ملابس ومفاتيح ومحافظ سائحين شابين على شاطئ “شيلي” بالقرب من Port Macquarie في New South Wales بأستراليا صباح الإثنين الماضي.

كما عثرت الشرطة على مستندات سفرهما في سيارة فضية مستأجرة كانت في مكان قريب من الشاطئ. كما أورد المحقق Michael Aldridge أن الأمواج كانت شديدة يوم الأحد عندما وصل الشابان إلى هذه البلدة، والمرجح أنهما كانا يخيمان على بعد 400 ميل شمال شرق سيدني.

كما قال هذا المحقق إن الاحتمالات ضئيلة لإيجاد الشابين إذا كانا غرقا في المياه؛ وذلك لسوء الظروف الجوية وشدة الأمواج.

ووفقًا لتقارير الشرطة فإن هذين الشابين هما: ” Hugo Palmer” من بريطانيا، ويبلغ من العمر 20 عامًا، ورفيقه الفرنسي “Erwan Ferrieux”، البالغ من العمر 21 عامًا. وتم وصف “Hugo Palmer” بأنه قوقازي المظهر، وطوله 180 سم، أما “Erwan Ferrieux” فلديه شعر داكن وعينان بنيتان، وطوله 175 تقريبًا؛ وتناشد الشرطة المواطنين مساعدتها في البحث عنهما.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً