“عرش للاستثمار” تطلق علامتها الفندقية “ذا إس هوتيل” في البرشاء دبي

“عرش للاستثمار” تطلق علامتها الفندقية “ذا إس هوتيل” في البرشاء دبي

أعلنت شركة “عرش” للاستثمار الإماراتية في دبي، علامتها الفندقية “ذا إس هوتيل” البرشاء بافتتاح فندقها الأول، الذي يضم 246 غرفة فندقية و12 جناحاً بتكلفة استثمارية 300 مليون درهم في منطقة مجمع دبي للعلوم، القريب من منطقة دبي الجنوب التي تستضيف إكسبو 2020. ويتيح الفندق الذي يضم ثلاثة مطاعم مميزة، ونادياً صحياً “SPA” رفيع الطراز، لزواره أن ينسوا فيه عناء يوم طويل،…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة “عرش” للاستثمار الإماراتية في دبي، علامتها الفندقية “ذا إس هوتيل” البرشاء بافتتاح فندقها الأول، الذي يضم 246 غرفة فندقية و12 جناحاً بتكلفة استثمارية 300 مليون درهم في منطقة مجمع دبي للعلوم، القريب من منطقة دبي الجنوب التي تستضيف إكسبو 2020.

ويتيح الفندق الذي يضم ثلاثة مطاعم مميزة، ونادياً صحياً “SPA” رفيع الطراز، لزواره أن ينسوا فيه عناء يوم طويل، لا شك أن فندق “ذا إس” البرشاء سيرفع من مستوى التحدي في قطاع الضيافة بدبي.

وبوجوده على بعد بضع دقائق تفصله عن مول الإمارات والمناطق السياحية في دبي ومراكز الأعمال مثل مركز دبي التجاري العالمي، يمثل الفندق منطلقاً مثالياً لاستكشاف كل ما تزخر به المدينة.

وبوجوده على مقربة من الأحياء التجارية البارزة، وأهم المعالم السياحية، والمطارات، يعد الفندق الجديد عنواناً مثالياً للمسافرين الذين ينشدون العمل والترفيه معاً.

وقال عدنان شرفي المدير التنفيذي لشركة “عرش للاستثمار”: “إن الشركة تعتزم توسيع محفظتها الفندقية في دبي بافتتاح فندق آخر في منطقة الجداف بدبي العام المقبل”، مشيراً إلى أن الشركة تستثمر في أكثر من مجال واتجهت أخيراً للمجال الفندقي والسياحي باستحداث علامتها الجديدة نظراً للتطورات المتلاحقة التي تشهدها دبي والنجاح الكبير الذي تحققه المدينة العالمية في هذا القطاع الحيوي.

وقال مروان عبد العزيز جناحي المدير العام لمجمع دبي للعلوم: “تزامناً مع استمرار مجمع دبي للعلوم في توسُّعه، ويسرنا أن نرحب بفندق “ذا إس” في المنطقة، وسيساعد إطلاق فندق البرشاء في إضفاء مزيد من التنوع على عروضنا ضمن نطاق مجتمعنا المحلي في وقت يواصل فيه الموظفون العمل والإقامة في مباني الفندق”.

وتابع: “يؤيد مجتمعنا إطلاق هذا الفندق الذي سيكون ذا أهمية كبيرة في دعم السكان المحليين من خلال إتاحته خيارات للأنشطة والمطاعم، والمبادرات المجتمعية. يسعدنا أن يكون مجمع العلوم في دبي شريكاً لنا على المدى الطويل، وإننا نتطلع قدماً إلى نجاح هذا الفندق”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً