اناقة

صور.. أقراط عصريّة للأذن تعكس شخصيتك

صور.. أقراط عصريّة للأذن تعكس شخصيتك

أقراط الأذن تتجاوز مفهومها التزييني كونها قطعة حلى، لتبرز أنوثة المرأة ونعومتها أو حتى قوّتها وصلابتها! فـ الأقراط تعكس شخصية المرأة ككل.تعتبر أقراط الأذن صيحة عابرة للأزمنة، تتخطى الجمال والموضة لتصبح جزء من هوية كلّ امرأة. يمكن استنتاج بعض ما تضمره شخصيتها من خلال الأقراط التي تعتمدها، لذا تميل النساء لاختيار الأقراط بتأنٍّ وعناية.تختار بعض الفتيات القطع التي …

أقراط الأذن تتجاوز مفهومها التزييني كونها قطعة حلى، لتبرز أنوثة المرأة ونعومتها أو حتى قوّتها وصلابتها! فـ الأقراط تعكس شخصية المرأة ككل.
تعتبر أقراط الأذن صيحة عابرة للأزمنة، تتخطى الجمال والموضة لتصبح جزء من هوية كلّ امرأة. يمكن استنتاج بعض ما تضمره شخصيتها من خلال الأقراط التي تعتمدها، لذا تميل النساء لاختيار الأقراط بتأنٍّ وعناية.
تختار بعض الفتيات القطع التي تبرز هدوءهن وأنوثتهنّ في حين يفضل البعض الآخر الأقراط التي تظهر جرأتهنّ وشخصيتهنّ المتمردة.
وتختلف الأقراط في أشكالها من حيث الحجم ومقدار انخفاضها، إذ يظهر القرط عند المسافة بين أسفل شحمة الأذن ونهاية الحلق، حتى أنّ الأقراط الكبيرة قد تلامس الأكتاف.
اخترنا لكِ من المول.كوم مجموعة مميّزة من أقراط الأذن من ماركة سابيافي لتبرزي شخصيتكِ:

اقراط من الفضة باللون الروز جولد مزدوجة الجانبيين

أقراط أذن

للحصول عليها، اضغطي هنا

اقراط باللون الذهبي بتصميم اطواق متدلية

أقراط أذن

للحصول عليها، اضغطي هنا

اقراط من الفضة باللون الذهبي ترمز للحكمة والطاقة

أقراط أذن

للحصول عليها، اضغطي هنا

اقراط من الفضة مستطيلة الشكل

أقراط أذن

للحصول عليها، اضغطي هنا

اقراط عمودية باللون الذهبي مزينة بالالئ

أقراط أذن

للحصول عليها، اضغطي هنا

قواعد اختيار الأقراط المناسبة:
– الأقراط المدوّرة: إعتمدي هذه الأقراط للمناسبات الأقلّ رسميّة خصوصاً وإن كانت كبيرة الحجم ولافتة التصميم. من المفضّل أن تنسّقي الأقراط المدوّرة مع القبّة المدوّرة على السواء وابتعدي قدر المستطاع في تلك الحالة عن وضع القلادات الكبيرة واللّافتة.

– الأقراط الصغيرة: هذه الأقراط هي الأسهل إذ يمكنكِ وضعها لمختلف المناسبات. على عكس ما تظنينه، تستطيعين إرتداء هذه الأقراط حتّى في أبرز المناسبات الساهرة.

– الأقراط المتدليّة: هذا النوع من الأقراط يناسب عموماً المناسبات الساهرة ويضفي على الشعر المرفوع رونقاً متألّقاً. إن كنت تبحثين عن إطلالةٍ لافتة وجريئة، إختاري العريضة والمزخرفة منها والتي تزخر بالأحجار الكريمة الملوّنة. أمّا لمظهر ناعم ومليء بالأنوثة، فإلجأي إلى الرفيعة والكلاسيكيّة منها.

صور… أحذية للرجل بين العصرية والكلاسيكية

للمرأة الخليجية: عباية مخملية لإطلالة أنيقة… اطلبيها الآن
صور… إطلالة مطبعة في يوم الحب
إطلالة رومانسية في يوم الحب من المول.كوم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً