بالفيديو: أنغام تطرح ألبوم “حالة خاصة جداً”

بالفيديو: أنغام تطرح ألبوم “حالة خاصة جداً”

embedded content طرحت المطربة المصرية أنغام ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً”، عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” بموقع يوتيوب. ويضم ألبوم “حالة خاصة جداً” 14 أغنية، وهي: “هتقول لربنا إيه”، “حبايبنا”، “حالة خاصة جداً”، “على حسك في أيامي”، “ولا دبلت”، “متطمنة”، “ياريتك فاهمنى”، “بقول نسياك”، “نزوة”، “بتوصفنى بتكسفني”، “هدنة”، “أساميك”، “ليلى”، “هبدأ من الآخر”. وتعاونت أنغام في “حالة …





طرحت المطربة المصرية أنغام ألبومها الجديد “حالة خاصة جداً”، عبر القناة الرسمية لشركة “روتانا” بموقع يوتيوب.

ويضم ألبوم “حالة خاصة جداً” 14 أغنية، وهي: “هتقول لربنا إيه”، “حبايبنا”، “حالة خاصة جداً”، “على حسك في أيامي”، “ولا دبلت”، “متطمنة”، “ياريتك فاهمنى”، “بقول نسياك”، “نزوة”، “بتوصفنى بتكسفني”، “هدنة”، “أساميك”، “ليلى”، “هبدأ من الآخر”.

وتعاونت أنغام في “حالة خاصة جداً” مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين بينهم محمد القاياتي، تامر عاشور، نادر عبد الله، أمير طعيمة، عصام حسني، جمال الخوالي، صابر كمال، أحمد المالكي، مدين، محمد عبية، مصطفى العسال، إيهاب عبد الواحد، خالد عز، أحمد زعيم، محمد حمزة، أحمد إبراهيم، وليد فايد، كريم أسامة، محمد العشي، عزيز الشافعي.

وكانت مصادر قريبة من المطربة المصرية، قد أكدت أن أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي تعاون معها في ألبوم حالة خاصة جداً”، حيث وزع لها 6 أغان في هذا الألبوم، وأشرف على تنفيذ كل أغنيات الألبوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً