سامسونج باعت أكثر من 2 مليار هاتف ذكي خلال 9 سنوات فقط

سامسونج باعت أكثر من 2 مليار هاتف ذكي خلال 9 سنوات فقط

باعت شركة سامسونج أكبر الشركات في سوق الهواتف الذكية، أكثر من 2 مليار هاتف ذكي منذ إطلاق أول هاتف فى سلسلة Galaxy S في عام 2010، وظلت سامسونج تحتفظ بلقب الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم وهو ما تحاول شركة هواوى حاليا خطفه.

باعت شركة سامسونج أكبر الشركات في سوق الهواتف الذكية، أكثر من 2 مليار هاتف ذكي منذ إطلاق أول هاتف فى سلسلة Galaxy S في عام 2010، وظلت سامسونج تحتفظ بلقب الشركة المصنعة للهواتف الذكية رقم واحد في العالم وهو ما تحاول شركة هواوى حاليا خطفه.

فيما يتعلق بالمبيعات ظلت سامسونج هادئة في السابق بشأن هذه المسألة ولكن خلال الحدث الذي تم تقديمه أمس أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج DJ Koh أن الشركة باعت 2 مليار هاتف ذكى منذ عام 2010.

لسوء الحظ بالنسبة إلينا لم يتم تقسيم هذا الرقم ولكنه يتضمن بالتأكيد مبيعات Samsung Galaxy S و Galaxy Note وبالإضافة إلى ذلك يحتمل أن يكون الرقم في مبيعات المجموعة واسعة النطاق من الهواتف الذكية متوسطة المدى وذات المستوى المتوسط. وقد شملت هذه المنتجات Galaxy A و Galaxy C و Galaxy J وغيرها.

وعلى سبيل المقارنة أعلنت شركة آبل في سبتمبر أنها باعت ما يقرب من 2 مليار جهاز iOS أيضا ومن المثير للإهتمام أن رقم أبل يشمل شحنات iPad و iPod في حين أن شحنات سامسونج هي مجرد هواتف ذكية فقط.

ولجعل إنجاز العملاق في كوريا الجنوبية أكثر إثارة للإعجاب فإن أول جهاز iPhone طرح للبيع في عام 2007 أي قبل ثلاثة سنوات من إطلاق Samsung Galaxy S في عام 2010 وهو مسؤول إلى حد كبير عن نجاح الشركة اللاحق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً