آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

حذرت هيئة الأرصاد الجوية في مصر مواطنيها من الخروج ودعتهم إلى البقاء في بيوتهم جراء موجة الحرارة الشديدة التي تضرب البلاد حالياً.

وقال الدكتور محمود شاهين مدير عام التنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية في مصر، إن البلاد تشهد موجة شديدة الحرارة، موضحا أن ارتفاع درجات الحرارة مر منه 48 ساعة، واليوم السبت الموافق 11 يونيو سيكون ذروتها.

واضاف «شاهين» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج التاسعة الذي يذاع على الفضائية المصرية، أن هناك منخفضا جويا يجلب الرياح والحرارة لتصل درجة الحرارة في الظل إلى 43 درجة مئوية، محذرا من التعرض المباشر لدرجات الحرارة.

وأكد دكتور محمود شاهين، أن موجه الحرارة سوف تنخفض من مساء السبت، مطالبا المواطنين بعدم الخروج من المنزل إلا في الضرورة القصوى.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-11-1.4454067

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single