اناقة

نصائح بسيطة لتنسيق لون الحجاب مع الملابس

نصائح بسيطة لتنسيق لون الحجاب مع الملابس

تقضي المرأة المحجبة الكثير من الوقت أمام المرآة قصد اختيار الحجاب الذي يتناسق مع ملابسها بشكل مثالي. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض النصائح البسيطة والعملية التي تسهل على المرأة المحجبة كيفية اختيار الحجاب المناسب للحصول على إطلالة مثالية وأنيقة.كيف تختارين لون الطرحة المناسب لملابسك؟ حجاب بدرجة أفتح من لون الملابس إذا كنت تفضلين…

تقضي المرأة المحجبة الكثير من الوقت أمام المرآة قصد اختيار الحجاب الذي يتناسق مع ملابسها بشكل مثالي. لذلك اخترنا أن نقدم في مقال اليوم بعض النصائح البسيطة والعملية التي تسهل على المرأة المحجبة كيفية اختيار الحجاب المناسب للحصول على إطلالة مثالية وأنيقة.

كيف تختارين لون الطرحة المناسب لملابسك؟

  • حجاب بدرجة أفتح من لون الملابس

إذا كنت تفضلين التألق بإطلالة بسيطة لا تتضمن أكثر من لونين فقط، ننصحك بأن تختاري حجاب بنفس لون الملابس العلوية على أن يكون أفتح أو أغمق بدرجة واحدة. يمكنك أيضا اختيار حجاب بنفس لون قطعة الملابس السفلية.

  • ألوان المحايدة

إذا كنت تفضلين ارتداء ملابس بألوان زاهية أو تتضمن أكثر من لونين، ننصحك باختيار حجاب بلون محايد مثل الأبيض، الأسود أو البيج للحصول على إطلالة أنيقة.

  • الألوان زاهية متنوعة

إذا كنت سيدتي من محبات الملابس بدرجات زاهية، يمكنك التنسيق بينها حسب تواجدها في دائرة الألوان. نسقي الفوشيا مع الأخضر، الأزرق مع الوردي، والأصفر مع الأزرق أو الرمادي مع البنفسجي لإطلالة عصرية مميزة.

  • الإيشارب المنقوش

جربي الإيشارب المنقوش بالعديد من الألوان إذا كنت تفضلين التألق بإطلالة موحدة وأنيقة، أما إذا كان العكس أي سترتدين ملابس تتضمن الكثير من النقوش فننصحك بارتداء طرحة بنفس اللون الذي يكون الأقل ظهورا في النقوش الموجودة على الملابس.

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً