عجمان تنظم «نمشي معاً» في حديقة العلم

عجمان تنظم «نمشي معاً» في حديقة العلم

شارك الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، وحصة بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، أصحاب الهمم في مبادرة «نمشي معاً» التي نظمت مساء أمس في حديقة العلم، استعداداً لاستضافة دورة الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص – أبوظبي 2019.رافق الشيخ عبدالعزيز بن حميد، في المسيرة، الدكتور المهندس سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، ورؤساء ومديرو الدوائر …

emaratyah

شارك الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، وحصة بو حميد، وزيرة تنمية المجتمع، أصحاب الهمم في مبادرة «نمشي معاً» التي نظمت مساء أمس في حديقة العلم، استعداداً لاستضافة دورة الألعاب العالمية الأولمبياد الخاص – أبوظبي 2019.
رافق الشيخ عبدالعزيز بن حميد، في المسيرة، الدكتور المهندس سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، ورؤساء ومديرو الدوائر الحكومية، ويوسف محمد النعيمي، المدير العام للتشريفات والضيافة، وعدد من الشخصيات والقيادات، ومديرو الجامعات وأصحاب الهمم.
وأكد الشيخ عبدالعزيز، حرص إمارة عجمان، في ظل توجيهات صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم عجمان، على تقديم كل الدعم المطلوب لأصحاب الهمم، والإسهام في دمجهم. مشيداً بالمبادرة لما تحمله من رسالة مجتمعية.
فيما ثمنت حصة بو حميد، توجيهات صاحب السموّ حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، الداعمة لتطلعات أصحاب الهمم وتحقيقهم قمة العطاء والإنجاز.
وأكدت أن مجتمع دولة الإمارات، من شيمه التكاتف والتعاضد، وقد تربى على الوحدة والاتحاد ونشأ على التآخي والتعاون. وأن دعم المجالس التنفيذية والفعاليات المجتمعية للأولمبياد الخاص، أبوظبي – 2019، يأتي ترجمة لهذه الملامح الاستثنائية التي ينعم بها مجتمعنا، تحت مظلة القيم النبيلة.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً