حب الكويت وصباح الأحمد محفور في قلوب الإماراتيين

حب الكويت وصباح الأحمد محفور في قلوب الإماراتيين

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دولة الكويت الشقيقة باليوم الوطني .وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على «تويتر»: «حب الكويت وأهل الكويت محفور في أرضنا، ومحفور في قلوبنا،…

emaratyah

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، دولة الكويت الشقيقة باليوم الوطني .
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على «تويتر»: «حب الكويت وأهل الكويت محفور في أرضنا، ومحفور في قلوبنا، ومحفور في تاريخنا، كل عام وكويت المحبة، وأميرها أمير الإنسانية في عزة ورفعة وسلام».
كما نشر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر «إنستجرام» مقطع فيديو مصوراً، تضمن مراحل إعداد أكبر لوحة فنية محفورة على الرمال في العالم، لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طولها 170 ألف قدم وربع، إهداء من شعب الإمارات إلى شعب الكويت.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على «تويتر»: «تهانينا لكويت المحبة والسلام وأمير الحكمة وشعب الوفاء بأعيادهم الوطنية، تبقى الكويت بتاريخها العريق وفضلها المشهود على الخليج، ومواقفها الإنسانية محل اعتزازنا الدائم، دامت أفراحها بالعز والخير في ظل قائد مسيرتها وراعي نهضتها الوالد الشيخ صباح حفظه الله».
وبارك سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، لدولة الكويت وقيادتها وشعبها، بمناسبة أعيادها الوطنية.
وقال سموه عبر «تويتر» أمس: نبارك للكويت الشقيقة، أميراً وحكومة وشعباً، احتفالات الاستقلال والتحرير. موضحاً سموه أن العلاقات بين البلدين امتازت بأنها أخوية وتاريخية، تزداد قوة ومتانة وترتكز على دعائم ثابتة، وروابط راسخة. نسأل الله أن يديم على الكويت الأمن والأمان والاستقرار والازدهار ويحفظها من كل شر ومكروه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً