الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها المتجهة إلى لندن خلال شهر أبريل المقبل

الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها المتجهة إلى لندن خلال شهر أبريل المقبل

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ومطار لندن هيثرو من ثلاث إلى أربع رحلات يومية، بهدف تلبية الإقبال الكبير الذي يبلغ ذروته خلال شهر أبريل، وذلك اعتبارًا من الخامس من شهر أبريل 2019. وسوف يتم تشغيل الرحلات الجوية عبر طائرتين من طراز بوينغ 787-9 اللتين تضمان مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل القادم في درجة رجال الأعمال …

ff-og-image-inserted

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ومطار لندن هيثرو من ثلاث إلى أربع رحلات يومية، بهدف تلبية الإقبال الكبير الذي يبلغ ذروته خلال شهر أبريل، وذلك اعتبارًا من الخامس من شهر أبريل 2019.

وسوف يتم تشغيل الرحلات الجوية عبر طائرتين من طراز بوينغ 787-9 اللتين تضمان مقصورات الاتحاد للطيران من الجيل القادم في درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية، بواقع 299 مقعدًا – موزعة بين 28 استوديو درجة رجال الأعمال و 271 مقعدًا ذكياً على متن الدرجة السياحية.

ومن المقرر تشغيل هذه الرحلات إلى جانب الرحلات الثلاث اليومية المنتظمة للاتحاد للطيران بين أبو ظبي ولندن، والتي ستستمر على طائرات إيرباص A380 التي تضم الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى ودرجة الإيوان.

وسوف تضفي الرحلات الإضافية مزيداً من المرونة للضيوف المسافرين بين كلا العاصمتين والمسافرين إلى وجهات رئيسية عبر شبكة خطوط الاتحاد العالمية.

وصرح جيمس هاريسون، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في المملكة المتحدة وايرلندا: “نحن سعداء بالإعلان عن تشغيل المزيد من الرحلات إلى لندن خلال شهر أبريل، استجابة لزيادة الإقبال خلال الفترة التي تسبق عطلة عيد الفصح”.

وتابع: “تقبل العائلات بشكل كبير على السفر خلال هذا الوقت للاستمتاع بالعطلة المدرسية الطويلة. وستتيح هذه الرحلات الإضافية لضيوفنا الكرام المزيد من الخيارات والمرونة فيما يتعلق بخطط السفر الخاصة بهم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً