دبي تحتفل بالأعياد الوطنية الكويتية بحفر أكبر لوحة رملية بالعالم

دبي تحتفل بالأعياد الوطنية الكويتية بحفر أكبر لوحة رملية بالعالم

احتفلت امارة دبي أمس الخميس بأعياد الكويت الوطنية على طريقتها الخاصة في تحطيم الأرقام القياسية وذلك بعد أن استطاعت أن تحفر لوحة عملاقة تحمل صورة سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في اكبر لوحة محفورة على الرمال في العالم. وقد نشر الحساب الرسمي لنائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد في منصة التواصل…

ff-og-image-inserted

احتفلت امارة دبي أمس الخميس بأعياد الكويت الوطنية على طريقتها الخاصة في تحطيم الأرقام القياسية وذلك بعد أن استطاعت أن تحفر لوحة عملاقة تحمل صورة سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في اكبر لوحة محفورة على الرمال في العالم.

وقد نشر الحساب الرسمي لنائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد في منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” اللقطات الاولى من اللوحة العملاقة التي قام بحفرها طاقات إماراتية شابة لتشكل ابهى صورة من صور التآخي والترابط والتلاحم بين البلدين الشقيقين.

وتوضح مقاطع الفيديو التي تم نشرها على الحساب الرسمي للشيخ محمد بن راشد ان حجم اللوحة الرملية هو 170 الف متر مربع.

ومن ناحية أخرى شاركت مطارات دبي المسافرين الكويتيين احتفالاتهم بالعيد الوطني الكويتي ويوم التحرير حيث قام اعضاء فريق العمل الإماراتيين بمطارات دبي بتوزيع الهدايا والورود والحلوى والضيافة العربية والأعلام على الزوار الكويتيين القادمين لقضاء اجازاتهم في ربوع الامارة.

وتبادل أعضاء فريق العمل الاماراتيين التهاني والتبريكات بمناسبة أعياد الكويت الوطنية مع الزوار الكويتيين متمنين لهم طيب الإقامة في بلدهم الثاني الإمارات.

وتعتبر الكويت من أبرز الوجهات تعاملا مع مطار دبي الدولي وتقوم أربع ناقلات هي الاماراتية وفلاي دبي والخطوط الكويتية والجزيرة بتسيير نحو 140 رحلة مباشرة اسبوعيا بين دبي والكويت.

وتستمر احتفالات اليوم الوطني ويوم التحرير لدولة الكويت في دبي على مدار يومي 25 و 26 فبراير وسيتمكن الجمهور الكويتي الموجود في فعالية “كانتين الشاطىء” بجانب “سن ست مول” بمتابعة عروض الألعاب النارية التي ستنطلق منذ الغد إضافة الى استضافة فنانين كويتيين سيشاركون في حفلة غنائية بالقرية العالمية فضلا عن تزين برج خليفة الأعلى بالعالم بعلم الكويت خلال هذه الاحتفاليات التي تؤكد عمق العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً